أمير عسير: الأمن الفكري ركيزة أساسية لحماية العقول من الاختراق

تسلم تقرير "حصانة" خلال استقباله مدير تعليم المنطقة
أمير عسير: الأمن الفكري ركيزة أساسية لحماية العقول من الاختراق

قال أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، إن الأمن الفكري من الضروريات لحماية المكتسبات، وهو أساس للأمن الوطني وأحد الركائز الأساسية لحماية العقول من الاختراق.

وأضاف أن الأمن مطلب ضروري وحاجة إنسانية ملحة ونعمة من أجل النعم، لا تستقيم الحياة بدونه، مطالبًا بالوقوف بحزم ضد كل ما يؤدي إلى الإخلال به.

وأكد أمير منطقة عسير أن المعلم والمعلمة هما الجسر الحقيقي للوصول إلى الطلاب والطالبات لإيصال أهمية التوعية في الأمن الفكري ومحاربة الفكر الضال، وعليهما دور في تنمية المجتمع في شتى المجالات، ويحملان رسالة سامية في تربية النشء الذين هم بناة المستقبل الواعد .

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام  التربية والتعليم  بالمنطقة، جلوي آل كركمان، يرافقه مدراء مكاتب التعليم بمحافظات المنطقة  .

 وتسلم أمير منطقة عسير من مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة، تقريرًا عن برامج وحدة التوعية الفكرية بتعليم عسير (حصانة)، والذي  يهدف على تحصين أفكار  الطلاب والطالبات، وتعزيز  الانتماء، وترسيخ المواطنة في نفوسهم  .

وقدم مدير تعليم عسير شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على  حسن الاستقبال، مثمناً ما استمع إليه وكافة مديري المكاتب من توجيهات لكل ما من شأنه خدمة المنطقة وأبنائه وبناته الطلاب .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org