أمير عسير يتسلم تقرير "خيرية البرك" السنوية.. وهذه تفاصيل مصروفات الـ3 ملايين

أمير عسير يتسلم تقرير "خيرية البرك" السنوية.. وهذه تفاصيل مصروفات الـ3 ملايين

بناء وترميم مساكن ومساعدات نقدية وزواج وتفريج كرب ورعاية مرضى وأسر سجناء

استقبل أمير منطقة عسير، فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، صباح اليوم، في مكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمحافظة البرك، ورئيس محكمة القحمة، إبراهيم بن محمد الهلالي الذي قَدِم للسلام على الأمير، كما قدّم التقرير السنوي لأنشطة وبرامج الجمعية خلال العام الماضي؛ حيث بلغ إجمالي مصروفات البرامج والأنشطة أكثر من 3 ملايين ريال.

وأوضح "الهلالي" أن التقرير اشتمل على ما تم إنجازه من أعمال اجتماعية هدفها تحقيق غاية سامية نبيلة لخدمة المجتمع؛ من خلال التكافل والتراحم الذي أمرنا به ديننا الحنيف نحو مَن هم بحاجة لِمَدّ يد العون والمساعدة من الأيتام والأسر المحتاجة؛ لتكوين أسر منتجة وفاعلة في المجتمع.

وبيّن أن التقرير اشتمل على مصروفات عدد من البرامج والأنشطة التي تقدّمها الجمعية، والتي جاء في مقدمتها برنامج "إكرام" لرعاية الأيتام، وبلغ إجمالي المبالغ المصروفة فيه -خلال العام الماضي- 645997 ريالاً؛ فيما بلغ إجمالي المبالغ المصروفة لمشروع بناء وترميم المساكن (696735) ريالاً، كما تَضَمّن التقرير إجمالي المبالغ المصروفة في مشروع المساعدات النقدية (757953) ريالاً.

وأوضح: "بلغت مصروفات الجمعية في مشروع مساعدة الشباب على الزواج (98659) ريالاً، ومشروع تفريج كربة (109449) ريالاً، بالإضافة إلى مساعدة المرضى وأسر السجناء وذوي الإعاقة، وعدد من البرامج الموسمية التي نفّذتها الجمعية خلال العام الماضي".

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمحافظة البرك، شكره وتقديره لأمير منطقة عسير، الرئيس الفخري للجمعية، على ما يوليه من اهتمام بالغ ومتابعة دائمة لسير أعمال الجمعية، كما قدّم شكره للجهات الداعمة والمساندة لها.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org