أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان

قال: المواطن أثبت تلاحمه مع القيادة من خلال ما حققته وحدة الصف والكلمة
أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان

أكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المواطن أثبت تلاحمه مع القيادة من خلال ما حققته وحدة الصف والكلمة في رد كيد المتربصين بالوطن ومقدراته.
وقال: "نحن جميعًا في هذا الوطن الشامخ بقيادته وشعبة أسرة واحدة"، مشيراً إلى أن الشعب السعودي أثبت للعالم ترابطه وتلاحمه مع القيادة حتى أصبح مضرب مثل عن معنى المواطنة الحقيقية.


جاء ذلك خلال تقديمه اليوم التعازي والمواساة في وفاة كل من الشيخ سعيد بن سعد بن ثقفان شيخ شمل قبائل بني بشر وجنب بن سعد قحطان "سابقاً"، بمنزل الفقيد بقرية العسران بسراة عبيدة، والشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن ضبعان شيخ قبائل آل محمد ببللحمر، بمنزل أسرة الفقيد بمدينة أبها .


ودعا الأمير فيصل بن خالد الله تعالى للمتوفين أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما الصبر والسلوان، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود . وولي عهده الأمين "حفظهما الله".


بدورهم، عبر ذوو الفقيدين عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة عسير على مواساته لهم، والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مثمنين وقوف القيادة في هذه البلاد مع مواطنيها في كل أمورهم.


حضر العزاء وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش وعدد من المشايخ والأعيان .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org