أمير منطقة القصيم  يشهد احتفالية مهرجان بريدة للتمور 38

أمير منطقة القصيم  يشهد احتفالية مهرجان بريدة للتمور 38

شهد أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، احتفالية مهرجان بريدة للتمور 38, بالمسرح الروماني، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم، ثم قدم المنظم للمهرجان سعود العويس، كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها أن أمير منطقة القصيم، دور بارز في قيادة المنطقة نحو المعالي, مشيدًا بدعمه البارز والملموس لهم في تسخير وتقديم أرقى الخدمات لزوار مهرجان بريدة للتمور 38, و تحقيق آماله وتطلعاته وأبناء المنطقة وزوار المهرجان.

وقال إن مهرجان تمور بريدة، يعد الأكبر من نوعه في العالم، ويحظى باهتمام بارز وملموس من شرائح المجتمع المتعددة, مقدمًا شكره وتقديره لأمير المنطقة على هذه الثقة والتي تعتبر خدمة واجبة نحو منطقة رائدة, ووسام فخر واعتزاز لكل من يعمل ويخدم بها.

وتواصلت فعاليات الحفل بعرض فيلم وثائقي بعنوان "أميرنا المحبوب"، و مسرحية بعنوان "العريش"، بالإضافة إلى أوبريت إنشادي يحاكي الوطن وأمجاده، بمشاركة أبناء شهداء الواجب بمنطقة القصيم، وقصيدة شعرية بهذه المناسبة.

عقب ذلك قدمت كلمة الرعاة، ألقاها ممثل شركة سابك، المهندس خالد المزيد، أكد خلالها أهمية دعم مثل هذه المهرجانات الرائدة، والتي تلامس شرائح المجتمع المتعددة.

وأشار إلى أن مشاركة "سابك" في المهرجان تأتي مساهمةً في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ م، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال مهرجان تمور بريدة، الذي يعد من المهرجانات الاقتصادية الهامة، مقدمًا شكره للأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، على رعايته لهذه الاحتفالية الرائدة، كما كرم الرعاة وشركاء النجاح لمهرجان بريدة للتمور 38.

وأكد أمير منطقة القصيم، من خلال كلمة ألقاها في خضم الحفل، على تميز الاحتفالية، وماقدم فيها من أعمال وعروض متميزة, وحققت نجاحا بامتياز مع مرتبة الشرف.

ولفت إلى أن مهرجان بريدة للتمور 38، عكس ذلك الإبداع والامتياز بكل اقتدار، مبينًا أن ما يثلج الصدر هو إلقاء الضوء على توعية، وكشف ما يحاك لبلادنا وأبنائها الذين يقدمون كل غال ونفيس فداء لها، مقدمًا شكره لمجموعة العويس، على التميز في تشغيل مهرجان هذا العام، وعلى الجهود التي بذلت فيه، ولكل من ساهم من جهد وعطاء.

وأشاد بمشاركة أبناء شهداء الواجب التي تعد إحدى صفات وفاء الوطن لأبناء ضحى آبائهم في سبيل هذا الوطن، وطن المقدسات الذي يتلهف له كل مسلم أن يضحي ويستشهد به حماية له ولمقدساته .

وسأل المولى عز وجل، أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قائد هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .

حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة، عبدالعزيز الحميدان, ومدير شرطة منطقة القصيم، اللواء بدر آل طالب, وأمين منطقة القصيم بالنيابة، المهندس محمد المندرج، وعددًا من المسؤولين والمسوقين والأهالي ومزارعي وتجار التمور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org