أمير نجران: تماسك المجتمع السعودي حيَّر الأعداء.. وأثبت المواطنون أنهم في وحدة وطنية حقيقية

في جولته بمركز المشعلية
أمير نجران: تماسك المجتمع السعودي حيَّر الأعداء.. وأثبت المواطنون أنهم في وحدة وطنية حقيقية

أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن ما يميز المجتمع السعودي الكريم هو محافظته على تعاليم الدين الإسلامي، والتحلي بمكارم الأخلاق، والالتفاف حول ولاة الأمر -حفظهم الله- وطاعتهم.. وقد قدموا في مواقف عدة أعظم صورة للوحدة الوطنية؛ فحيَّروا الأعداء، وأثبتوا أنهم مجتمع متماسك، لا يخترقه عدو ولا مغرض.
 
جاء ذلك في حديثه أثناء جولته التفقدية لمركز المشعلية شرق منطقة نجران صباح اليوم، حيث استقبل عموم المواطنين، والتقى المشايخ والأعيان، واستعرض المشاريع الجاري تنفيذها، والمدرجة في خطة العام المقبل، وذلك بحضور رئيس مركز المشعلية خالد بن هزاع الدوسري.
 
واطلع أمير منطقة نجران في مستهل جولته على مخطط المرافق الحكومية الجاري إنشاؤها، والمشاريع المقترحة في ميزانية العام المالي المقبل، والمخططات السكنية المعتمدة، وذلك خلال شرح قدمه أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق، ورئيس بلدية الحصينية المهندس مانع بن هادي العوف.
 
عقب ذلك سطر أمير نجران كلمة في سجل الزيارات، جاء فيها: "أحمد الله تعالى أولاً على ما مَنّ به علينا في هذه البلاد المباركة من الأمن والاستقرار، وأن سخر لها رجالاً عاهدوا الله على خدمة الحرمين الشريفين، ونصرة الإسلام، وتحكيم الشريعة الإسلامية؛ فأصبحنا ننعم ونهنأ بالأمان والراحة والطمأنينة في كل أرجاء هذا الوطن. إن زيارتي اليوم مركز المشعلية، وما سبقها من محافظات ومراكز، هو صميم واجباتي تجاه المنطقة والأهالي. ولعلي أكون موفَّقًا لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة - أيدها الله - في العمل على خدمة المواطن، ورعاية شؤونه. وأختم كلمتي هذه بتوصية إخواني في مركز المشعلية بمواصلة العمل الجاد، واستقبال المواطنين بصدر رحب، وتلمس احتياجاتهم، ومراقبة سير المشاريع بدقة".
 
وفي ختام الجولة أقام أمير نجران مأدبة غداء للأهالي، بحضور مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكريين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org