أمير نجران يتفقد منفذ الوديعة الحدودي ويستقبل الحجاج اليمنيين

عبّروا عن شكرهم لخادم الحرمين على جهوده في نشر الخير
أمير نجران يتفقد منفذ الوديعة الحدودي ويستقبل الحجاج اليمنيين

نقل  أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، تحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ إلى حجاج اليمن القادمين إلى المملكة، لأداء فريضة الحج، عبر منفذ الوديعة الحدودي.

 

جاء ذلك أثناء تفقده منفذ الوديعة بمحافظة شرورة، صباح اليوم، واستقبال الحجاج اليمنيين، حيث بيّن  القيادة الرشيدة تصب في العناية بالحجاج اليمنيين الأشقاء، وتسهيل إجراءات دخولهم، وتقديم الخدمات لهم، وتوفير كل ما يحتاجون إليه، من دخولهم الأراضي السعودية، وأدائهم فريضة الحج، حتى مغادرتهم منها.

 

وأكد أمير المنطقة  أنه في بلدان العالم مواسم عدة يستضيفون فيها مئات الآلاف من الزائرين، ولديهم في ذلك أهداف اقتصادية وسياسية وغيرها، بينما في المملكة العربية السعودية، عندما نتحدث عن موسمي الحج والعمرة الذي يستضيف الملايين من كل البلدان، فإنه لا هدف سوى أداء الواجب الديني تجاه الأمة.

 

إلى ذلك  تجوّل  الأمير جلوي بن عبدالعزيز في منفذ الوديعة، حيث وقف على جهود الجهات الأمنية والخدمية، وزار مركز الدعوة والإرشاد التابع لفرع وزارة الشؤون الإسلامية، ووحدة الدفاع المدني، ومركز الهلال الأحمر السعودي، والجمارك، وإدارة الجوازات، ومركز وزارة الحج والعمرة، إذ اطلع على إجراءات دخول الحجاج بكل يسر وسهولة.

 

والتقى في جولته الحجاج اليمنيين، الذين عبروا عن شكرهم لحكومة المملكة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، على ما توفره لهم من خدمات جليلة في سبيل راحتهم، وتمكينهم من أداء فريضة الحج، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على بلاد تسعى لإرساء السلام ونشر الخير في اليمن وعموم المنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org