أمين أمانة تبوك :اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد داعم قوي لتقدم بلادنا

أمين أمانة تبوك :اختيار محمد بن سلمان ولياً للعهد داعم قوي لتقدم بلادنا

قال أمين منطقة تبوك نايف بن مناحي بن سعيدان إن اختيار سمو الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء قرار هام في مسيرة هذا البلد المعطاء يعكس مدى حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ومدى حنكته في اتخاذ الرأي السديد فيما يخدم الوطن والمواطن.

وأضاف " يمتلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نظرة مستقبلية ثاقبة تمثلت وتجلت في رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي ستنطلق ببلدنا الغالي إلى مصاف الدول المتقدمة اقتصادياً وصناعياً.

وتابع أمين أمانة تبوك :" سيكون هذا الاختيار داعماً قوياً لتقدم بلادنا الغالية في شتى المجالات بحكمة الكبار المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وعزم الشباب المتمثل في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-.

واردف أمين تبوك: ‏باسمي وباسم جميع منسوبي أمانة تبوك وبلدياتها التابعة نبايع الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد على كتاب الله وسنة نبيه ﷺ وعلى السمع والطاعة في اليسر والعسر وفي المنشط والمكره.

داعياً الله جل في علاه أن يعين سموه ويسدد خطاه ويوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه ويديم على بلدنا المعطاء الأمن والأمان والرخاء والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org