أمين التخصصات الصحية: 86 عامًا .. أسس راسخة وبناء متجدد

قال إن اليوم الوطني ذكرى ولادة هذا الكيان العظيم هو السعودية
أمين التخصصات الصحية: 86 عامًا .. أسس راسخة وبناء متجدد

رفع الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمناسبة اليوم الوطني  بالغ التهاني وأصدق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله .

وقال : اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم مجيد يمثل ذكرى عطرة وغالية على قلب كل مواطن يعيش على ثرى هذا الوطن العزيز المعطاء ، ففي هذا اليوم ذكرى ولادة هذا الكيان العظيم المملكة العربية السعودية حيث يمثل هذا اليوم المرحلة الانتقالية بين عهدين عهد التوحيد والبناء وعهد التطور والازدهار والذي تمثل بدعم كل القطاعات الحيوية ولعل القطاع الصحي والتدريب فيه دعم كبير ولا محدود كان من نتاجه هذا الجيل الذي يأخذ على عاتقه تنفيذ البرامج الشاملة الطموحة حيث انطلقت سواعد البناء التي تعمل وتبدع وتنجز، محققة أعظم النتائج والابتكارات التي سجلت عالميًا.

ومع ظهور تحديات كبيرة تواجه المنطقة، أكدت خطة التحول الوطني للعالم أجمع أن الدولة ماضية في تطوير قطاعاتها وبناء مستقبل أكثر تطورًا وحضارة لأبنائها، ولعل القطاع الصحي حصل على اهتمام كبير ضمن الخطة كباقي قطاعات الدولة الأخرى، وهو القطاع الذي شهد نموًا وتطورًا كبيرًا ومميزًا عبر السنوات الماضية.

وتحرص الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على أن تواكب هذه الرؤية، وتسعى لتطوير الأداء المهني وتنمية وتشجيع المهارات وإثراء الفكر العلمي والتطبيق العلمي السليم في مجال التخصصات الصحية المختلفة, وأصبحت الهيئة اليوم وبفضل الله تحظى بسمعة مرموقة على مستوى المنطقة ودول العالم، حيث وصلت إلى مستوى عالٍ في أعمال التسجيل والتصنيف والتعليم الطبي المستمر, وملتزمة بتطوير الأداء المهني للممارسين الصحيين في مختلف التخصصات الصحية.

واختتم قائلاً : يسرني أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله بهذه المناسبة الغالية وإلى الشعب السعودي الكريم، حفظ الله بلدنا من كل مكروه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان, وقدرنا لأن نحييه كل عام. دام وطننا بخير ورخاء ودامت قيادته معطاءة وافية لدينها ولشعبها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org