أمين نجران يتفقد مبنى حفظ الوثائق ويطلع على نسبة الإنجاز

يُسهم في تقديم الخدمات للمواطنين عبر استراتيجية مدروسة
أمين نجران يتفقد مبنى حفظ الوثائق ويطلع على نسبة الإنجاز

تَفَقّد أمين منطقة نجران المكلف المهندس علي آل حرفش، مشروع مبنى حفظ الوثائق في حي الفهد الشمالي، اطلع خلالها على مراحل العمل المنفذة ونسبة الإنجاز.

وقال "آل حرفش": إن مشروع مبنى حفظ الوثائق يأتي ضِمن عدد من مشاريع المباني والمَرافق البلدية التي تنفذها أمانة منطقة نجران حالياً، والتي ستسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين عبر استراتيجية مدروسة لتطوير البنية التحتية والمشروعات التنموية.

مؤكداً على المختصين ضرورةَ مضاعفة الجهود وإنهاء جميع المتطلبات اللازمة لافتتاح المبنى.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل قائلاً: إن المشروع يقع على مساحة إجمالية تُقَدّر بـ"6654"م2؛ حيث يتكون من قبو يحتوي على ستة مستودعات لحفظ الوثائق بمساحات مختلفة ودور أرضي يضم أربعة مكاتب للموظفين وصالة اجتماعات ومكتب مدير، وخمسة مستودعات ودورات مياه، بالإضافة إلى غرفة حراسة وخزانات مياه وغرفة كهرباء.

وأشار "آل فاضل" إلى أهمية الزيارات الميدانية لمواقع العمل؛ حيث تُعَد أسلوباً من أساليب الإشراف الإداري وطريقة لمتابعة الأعمال على أرض الواقع.

رافقة خلال الجولة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، ومدير عام تنفيذ المشاريع المهندس سامي آل بحري والمهندس محسن المكرمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org