أنيس مؤمنة يفوز بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي لشركة عائلية لعام 2017"

ضمن حفل جوائز أفضل الرؤساء في الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي
أنيس مؤمنة يفوز بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي لشركة عائلية لعام 2017"

فاز، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة أنيس أحمد مؤمنة بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي لشركة عائلية" ضمن حفل جوائز مجلة CEO لأفضل الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط للعام 2017 والذي عُقد في بمدينة دبي. وتكرم الجوائز الشخصيات والمديرين التنفيذيين البارزين في الشرق الأوسط والذين حققوا نتائج متميزة ومبتكرة ومساهمات حيوية في أعمالهم.

وفي هذا السياق، حصل أنيس مؤمنة على جائزة "أفضل رئيس تنفيذي لشركة عائلية"، وذلك عن الإنجازات والأعمال المبتكرة التي قام بها بهدف تطوير المجموعة وتحسين التعاون والتناغم داخل المجموعة. كما نجح في إدارة شركات مجموعة سدكو القابضة، بشكل فعال من خلال تطبيق أفضل ممارسات حوكمة الشركات لتحقيق نجاحات مستمرة.

وقال مؤمنة: "يسرني ويشرفني الفوز بهذه الجائزة المميزة. لدينا فريق عمل متمرس شارك بفعالية في تطوير وتطبيق أفضل ممارسات الحوكمة عبر المجموعة، خاصة خلال الأوقات الصعبة والنتائج هذا العام أكدت أن العمل الشاق يؤتي ثماره."

ويشغل مؤمنة منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة منذ يناير 2013. ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من خمسة وعشرين عاماً قضاها في العمل في المؤسسات المالية والخاصة. وقبل التحاقه بمجموعة سدكو، عمل السيد أنيس في مجموعة سامبا المالية وكان آخر المناصب التي شغلها في المجموعة منصب المدير العام ومسؤول الائتمان الأول. وخلال عمله في القطاع المصرفي، اكتسب مؤمنة خبرة في مجالات عديدة شملت التجارة والصناعة والمقاولات والاستثمار والعقارات والنقل والتأجير والقطاع العام والصيرفة الإسلامية، وتعتبر جائزة أفضل الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط معياراً لنجاح كبار التنفيذيين في الشرق الأوسط وهي مُرتقبة سنوياً من خلال الفائزين والمرشحين والمهتمين في هذا المجال. وتقوم بترسيخ أسس التميز والتنافسية على مستوى الأفراد القياديين الذين حققوا إنجازات استثنائية، وذلك عبر تسليط الضوء على إنجازاتهم وتكريم أفضل الممارسات والمساهمات ومدى التزامهم في السعي لبناء وترسيخ الفكر القيادي في كافة القطاعات مما يعكس أن كل ما ساهموا به من إنجازات يُعد علامة فارقة في مسيرة التنمية والتنافسية ويكون مرجعاً للآخرين لتحقيق نجاحات مماثلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org