أهالي بدر الجنوب يحتفلون باليوم الوطني 87

"الرشود": هو يوم التلاحم والوفاء وتجديد العهود
أهالي بدر الجنوب يحتفلون باليوم الوطني 87

بحضور محافظ بدر الجنوب زيد سعود الرشود، احتفل أهالي محافظة بدر الجنوب 140 كم شمال غرب منطقة نجران باليوم الوطني 87 وذلك في ملعب البلدية بالمحافظة الذي تم تجهيزه من قِبل البلدية.

بدأ الحفل بمسيرة للإدارات الحكومية والتي انطلقت من مقر المحافظة وحتي مكان الحفل.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم وكلمة البلدية والمجلس البلدي ألقاها الأستاذ سعيد محمد آل خرصان والذي ذكر فيها أن ذكرى توحيد المملكة مناسبة وطنية وفرصة للتذكير بملاحم الأجداد والعطاءات والقيم التي تحققت من خلالها لبلدنا والمكانة العالمية المرموقة.

وألقى كلمة الأهالي سالم صومان، وقد تخلل الفقرات قصائد شعرية لعددٍ من الشعراء وهم الشاعر سعود محمد آل عوض والشاعر معيض مسفر آل عمر والشاعر يحيى آل محيريق، ثم أوبريت وطني من كلمات الشاعر حمد شائع آل عمر صوت المنشد صالح آل كليب، ثم فقرة الفنون الشعبية.

"سبق" التقت محافظ بدر الجنوب زيد محمد الرشود والذي رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للحكومة الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان. وذكر "الرشود" في كلمته قائلاً إن اليوم الوطني 87 هو يوم التلاحم والوفاء وتجديد للعهود التي أسست هذه الحكومة على الوفاء بها.

وقد تحدث لـ"سبق"، الشيخ حسين علي آل هضبان قائلاً إن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية التي تذكرنا بتأسيس هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وقال: نجدد العهد لقيادتنا الرشيدة.

وتحدث عضو مجلس المنطقة راشد ظافر آل دغيش والذي ذكر أن اليوم الوطني 87 امتداد للأيام الوطنية التي سبقته وهو يوم عظيم للشعب السعودي، وهو تجسيد لامتداد العطاء والتلاحم بين القيادة والشعب، في ظل حكومة قائد المسيرة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

رئيس بلدية محافظة بدر الجنوب المهندس عبدالرحمن حمدان آل مخلص أفاد في كلمته بأن اليوم الوطني 87 يوم يجب الاحتفال به فقد قامت البلدية بتهيئة كل الأماكن المخصصة للاحتفال، كما استقبلت الأهالي لمشاركتهم في اليوم الوطني.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على المشاركين في الحفل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org