أهالي "برود الأسياح" يبايعون ويعايدون ولي العهد

خلال حفل أقامه رئيس المركز "فيحان بن مضيان"
أهالي "برود الأسياح" يبايعون ويعايدون ولي العهد

أقام رئيس مركز وأهالي البرود التابع لمحافظة الأسياح بالقصيم، الشيخ فيحان بن متعب بن مضيان، حفل مبايعة على السمع والطاعة لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وبدأ الحفل، الذي شارك فيه أهالي مركز البرود من مواطنين ومقيمين، بالمعايدة ثم مبايعة سمو ولي العهد ، وقال "فيحان": في هذه الأيام المباركة تعيش المملكة أجواء إيمانية تمثلت في شهر رمضان المبارك الذي مازال عبقه يعم النفوس ، وليالي جميله يتسابق الناس خلالها على التواصل والتهاني بعيد الفطر المبارك ، ثم أجواء تفاؤلية أن تنعم البلاد بالأمن والرخاء مع تقلد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد خلفاً للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

وأضاف: لقد سخر الله لهذا الوطن قادة برره لخدمة الإسلام والشعوب ، وأصبح إنتقال السلطة والمناصب بكل سهوله ودون ضجيج سمه لاتتوافر في بلدان العالم بفضل الحكمة واتحاد الهدف.

وأردف: في الوقت الذي نبايع به الأمير محمد ولياً للعهد لا ننسى أن نقدم للأمير محمد بن نايف الشكر والعرفان لما بذله من جهود طورت منظومة العمل الأمني في المملكة خلال فترة عمله ، كما ساهم في الارتقاء بمنسوبي الداخلية في مواجهة المخططات التآمرية التي تستهدف المواطنين والمقيمين.

وحضر احتفال المبايعة والمعايدة، منسوبو المركز الصحي بالبرود، وأجرى الطاقم الطبي فحصاً عن الأمراض المزمنة وقدّم فواصل توعوية ضد أمراض العصر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org