أهالي "حرمة" يحتفلون بالعيد ويكرمون ذوي شهيد الواجب العازمي

في عادة سنوية تجمع أهالي المدينة بتشريف الدكتور التركي والوجهاء
أهالي "حرمة" يحتفلون بالعيد ويكرمون ذوي شهيد الواجب العازمي

عبدالله النحيط

في عادة سنوية، تجمع أهالي مدينة "حرمة" بسدير، تنطلق فعاليات عيد الفطر المبارك بحزمة من الفعاليات، بداية من تناول طعام الغداء ثاني أيام العيد في مزرعة الشيخ حمد بن محمد الدريس، وبتشريف معالي مستشار خادم الحرمين الشريفين عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله التركي، وجمع من الوجهاء، ثم يتوجه الأهالي إلى مقر المركز لتبادل التهاني والتبريكات، ثم التجمع في مجلس الشيخ عبدالرحمن العقيل - رحمه الله - "العقدة" في المنطقة القديمة.

وبعد صلاة العشاء تنطلق فعاليات الحفل السنوي، بحضور جميع الأهالي من جميع مناطق السعودية مهنئين ومباركين للقيادة الرشيدة والشعب السعودي خاصة، والعالم الإسلامي عامة، بالعيد السعيد. واشتمل الحفل الذي قدمه الشاب ريان المدلج على فقرات عدة، بدأت بالقرآن الكريم للشاب محمد النخيلان، وتكريم ذوي شهيد الواجب الوكيل رقيب لافي العازمي الذي استُشهد دفاعًا عن الوطن في الحد الجنوبي، ثم ألقى رئيس مركز "حرمة" سعود الماضي كلمة، رحب فيها بالأهالي والقائمين على هذا الحفل، ‏وعلى رأسهم عبدالكريم التركي رئيسًا للجنة، ومساعده عبدالله الحسن، وعبدالله المليفي واللجان المساندة.

وعلى صعيد النجاحات التي حققها أبناء حرمة قدّم الإعلامي الزميل فيصل العبدالكريم تجربته في مساندة الجهات الرسمية المعنية بمكافحة الغش التجاري، ورفع ثقافة المستهلك، وتحفيز الشباب على الأعمال الحرة، وأهمية استخدام برامج التواصل الاجتماعي في خدمة الدين والوطن. ثم ألقى الشاعر عبدالعزيز بن الأمير قصيدة، تبعها تكريم العوائل المساهمة في الحفل.

ثم ألقى الدكتور عبدالله التركي كلمته السنوية التي شكر فيها العاملين، وأشاد بدورهم، وذكر أن حب المنطقة والمدينة لكل مواطن هو جزء بسيط من حب الوطن، الذي يدين له بالولاء والحب والانتماء تحت ظل قيادة رشيدة، تعمل على خدمة الإسلام، وتخدم الحرمين، وتعمل جاهدة على وحدة العالم الإسلامي تحت راية التوحيد.

الجدير بالذكر أن الحفل حظي بتشريف مجموعة من رجالات حرمة، كالشيخ إبراهيم المدلج والشيخ حمد الدريس والشيخ عبدالله الماضي والشيخ محمد الجماز والشيخ عبدالله العقيل، وجمع من الوجهاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org