أهلي دبي: "كوزمين" مستمر معنا.. والجزيرة الإماراتي: لم نفاوض "دونيس"

بعد الأنباء التي راجت عن قدوم الأول للهلال ورحيل الثاني
أهلي دبي: "كوزمين" مستمر معنا.. والجزيرة الإماراتي: لم نفاوض "دونيس"

أكدت إدارة نادي الأهلي الإماراتي استمرار الروماني "كوزمين أولاريو" مدرباً للفريق حتى عام 2018، في المقابل شددت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي على أنها لم تدخل في مفاوضات مع اليوناني "جورجيس دونيس" مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم.

وتأتي هذه الأحاديث بعد الأنباء التي أكدت قدوم "كوزمين" لتدريب فريق الهلال من جديد، وهو الذي سبق أن قاد الأزرق عامي 2007 - 2008 قبل أن يرحل نحو الأندية القطرية والإماراتية؛ حيث كان المدرب قد ظهر منفعلاً في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة في الدوري الإماراتي وأعلن رحيله، لكن "عبدالمجيد حسين" مشرف الفريق شدد على بقاء "كوزمين" حتى 2018، وفقاً للتعاقد الموقّع بين النادي والمدرب.

وقال: "التصريحات التي أدلى بها المدرب الروماني عقب نهاية مباراة الأهلي وبني ياس، كانت انفعاليةً إلى حد كبير، نتيجة الأحداث التي شهدتها المباراة، وطرده في الوقت بدل الضائع".

وأضاف: أجدد التأكيد على ارتباط "كوزمين" بعقدٍ مع الأهلي، وأنه تم بالفعل التخطيط للمستقبل، وللموسم المقبل تحديداً.

في المقابل، نفت إدارة نادي الجزيرة التفاوض مع مدربين أو لاعبين للموسم المقبل، وقالت في بيان مقتضب: "تنفي شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم صحة الأنباء والتقارير التي تحدثت مؤخرًا عن مفاوضة الشركة لعددٍ من اللاعبين والمدربين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org