"أوقاف الراجحي" تجهّز لـ "وثائقي" بلغات عدة عن الحرمين الشريفين

"أوقاف الراجحي" تجهّز لـ "وثائقي" بلغات عدة عن الحرمين الشريفين

عقدت أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي -رحمه الله- شراكة مع وكالة "العلامة 786" لإنتاج فيلم وثائقي عن الحرمين الشريفين ورصد تاريخهما بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، لإبراز الجهود الجبارة التي أولتها المملكة في خدمة الحرمين.

 

وبحسب الاتفاق سيتم إنتاج الفيلم الوثائقي من خلال تقنيات سينمائية حديثة ترصد المراحل التاريخية لهما وما صاحبهما من توسعات وخدمات على مر الزمن؛ يصاحبه فيلمٌ قصيرٌ وعددٌ من الفواصل التشويقية، على أن يكون هذا الفيلم باللغة العربية ومترجماً للإنجليزية والفرنسية، ويوجّه إلى المسلمين وغيرهم حول العالم؛ ليكون إضافة جديدة للمكتبة المرئية الخاصّة بالحرمين، وليكون أداة دعوة وتعريف بالإسلام ومقدّساته والجهود المبذولة من قِبل هذه البلاد المباركة.

 

وأوضح مدير تطوير العمل الخيري في الأوقاف؛ عبد الرحمن العقيل، أن هذه الشراكة تأتي ضمن مجال الإعلام والتقنية كأحد مجالات المنح الإستراتيجي العشر التي تنهجها أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي -رحمه الله-؛ حيث يُعنى هذا المجال بدعم المشاريع التي تهتم بخدمة المجتمع عبر الوسائل الإعلامية أو التقنية، مؤكداً حرصها على أن تكون المشاريع التي تقوم الأوقاف بدعمها وتبنيها مشاريع نوعية ومميزة.

 

يُذكر أن أوقاف الشيخ الراجحي تستقبل أصحاب المشاريع عبر بوابتها الإلكترونية للمنح من خلال موقع الأوقاف www.awqaf-alrajhi.org

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org