5 أيام مهلة للشركات المخالفة لنظام مقاصف "تعليم الرياض"

القريني: في حال عدم معالجتها خلال هذه الفترة تطبَّق عليه الغرامة
5 أيام مهلة للشركات المخالفة لنظام مقاصف "تعليم الرياض"

قالت البندري القريني، مديرة إدارة خدمات الطلاب بإدارة التعليم بمنطقة الرياض، إنه في حال رُصدت مخالفات في الجدول المرسل للمدارس في المقصف المدرسي يتم تسجيلها، وتحرير محضر بذلك في نموذج خاص، ويرفع لإدارة خدمات الطلاب على البريد الإلكتروني المخصص لكل شركة في اليوم نفسه، وتصدق المخالفة من اﻹدارة، بعد ذلك يعطَى المتعهد خمسة أيام لمعالجتها، وفي حال عدم معالجتها خلال هذه الفترة تطبَّق عليه الغرامة.
 
 جاء ذلك خلال ورشة "تجويد الأعمال المستجدة لخدمات الطلاب" في الابتدائية الـ٢٨٨، التي استفاد منها أكثر من ٣٥ مسؤولة خدمات طلاب من مختلف مكاتب التعليم بالرياض ومحافظاتها. وشارك في إعداد وتنفيذ الورشة مسؤولة خدمات الطلاب في الابتدائية الـ٢٨٨ إيمان المنيع، ومسؤولة خدمات الطلاب في الثانوية العاشرة فاطمة الجعفري.
 
وقُدمت الورشة في جلستين، الجلسة اﻷولى نوقش فيها وضع المقاصف والتغذية المدرسية، وأهم اللوائح الجديدة للصناديق المدرسية، ومحضر مخالفات المقاصف، وشرح برنامج الحسابات من قِبل المتعهدين أو التشغيل ذاتياً.

 والجلسة الثانية عن أعمال النقل المدرسي عن طريق نظام "نور"، ثم نوقشت المشاكل التي تواجه مشرفات النقل المدرسي في النظام، وطريقة حلها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org