3  أيام وما زال لغز "الصياد المفقود" بسواحل جازان دون حل

تم العثور على قاربه ولم يُعثر عليه ولا على أي أثر يدل عليه
3  أيام وما زال لغز "الصياد المفقود" بسواحل جازان دون حل

ما زالت الجهات الأمنية - ممثلة في حرس الحدود - تكثف البحث عن مواطنأربعيني؛ فُقد بالقرب من جزيرة أحبار منذ ثلاثة أيام، وما زال لغز العثور عليه محيرًا، بعدما تم العثور على قاربه، ولم يُعثر على الصياد، ولا على أي أثر يدل عليه.

وكان حرس الحدود قد أصدر مساء الأحد بيانًا إعلاميًّا، أوضح من خلاله الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان، النقيب عامر الشهراني، أن غرفة القيادة والسيطرة بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان تلقت عند الساعة الـ2:00 من مساء يوم الأحد الموافق 20-6-1438 هـ بلاغًا من أحد المتنزهين، يفيد بمشاهدة قارب بدون قائده في عرض البحر جنوب شرق جزيرة أحبار. وعلى الفور تم تمرير البلاغ للدوريات البحرية للبحث عن القارب، وتم العثور عليه بموقع البلاغ، وبالبحث في السجلات اتضح أنه يعود لأحد المواطنين، يبلغ من العمر 45 عامًا، ومصرَّح له من مركز الحافة بالإبحار والصيدفي جزر منطقة جازان.

وبيَّن حينها النقيب الشهراني أنه تم تكليف الدوريات البحرية وزوارق حرس الحدود بالبحث عن المفقود بخطة بحث ميدانية، وتم دعم الموقع بالغواصين والدوريات البحرية المساندة من القطاعات الساحلية التابعة لقيادة المنطقة، وتوجيه الدوريات البرية بالشواطئ لمسح المنطقة، والبحث عن المفقود، وتمشيطها بمشاركة الطيران.. ولا تزال الجهود مستمرة في البحث عنه دون جدوى.

ووجَّه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، بتكثيف البحث واستمراره، ومضاعفة العمل حتى العثور على المواطن المفقود.

وأهاب البيان بالجميع إلى الاتصال على الرقم 994 للإبلاغ عن أي مشاهدة بذلك الخصوص، مشددًا على عدم خلع سترة النجاة أثناء الوجود في البحر لغرض الصيد أو النزهة لسلامة الجميع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org