إحصائيات رواد "تويتر": 6 ملايين أردني تعرضوا للحسد !!

إحصائيات رواد "تويتر": 6 ملايين أردني تعرضوا للحسد !!

"تعرض 6 ملايين أردني للحسد"، هذه إحدى الإحصائيات المغلوطة التي يتبادلها الأردنيون في أحاديثهم، وهو ما دفع ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تدشين وسم "إحصائيات أردنية" على موقع "تويتر"؛ للتعبير عن بعض القصص الطريفة التي تعوّد الشعب الأردني على سردها، أو الإيمان بحقيقتها مهما كانت غير واقعية.

وينقل تقرير لموقع "سكاي نيوز عربية"، مجموعة من هذه الإحصائيات الخطأ والتي يتبادلها رواد "تويتر" للسخرية، حيث يقول خليل الهروط إن "هناك 6 ملايين أردني تعرض للحسد، و3 ملايين طيار ودكتور ومهندس بالأردن تقدموا للبنات ورفضنهم"!

وكتبت هبة توم: "من بين كل 10 أردنيين، هناك 8 يؤمنون بوجود ذهب بحديقة بيتهم"!

فيما ذهب آخرون للقول إن "البانادول حل لـ 87 في المائة من أمراض الأردنيين"، و"4 من كل 5 سائقين تاكسي بالأردن كانوا طلاباً في قسم الهندسة، لكن لم تسمح لهم ظروفهم لإكمال الدراسة، والباقي طلاب طب".

أما "82 في المائة من آباء الأردنيين قد درسوا على ضوء الشمعة، ولا نزال نبحث عما كانوا يفعلونه طوال النهار" بحسب محمد شاهين.

وآخر كتب: "79 في المائة من العائلات الأردنية لديها فرد يسكب العصير في المطعم، و85 في المائة منهم لديها فرد "كان حاسس (يشعر) إنه رح ينكب (سوف ينسكب)". بالإضافة إلى أن "كل 71 ثانية يقول أحد الأردنيين لصديقه إن لديه فكرة مشروع تجاري ناجح".

الجدير بالذكر أن كل هذه الإحصائيات غير رسمية، وهي للترفيه فقط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org