إدارة المنتخب: اصابة "المقهوي" حدثت قبل المعسكر.. وناديه رفض عودته إلى جدة

إدارة المنتخب: اصابة "المقهوي" حدثت قبل المعسكر.. وناديه رفض عودته إلى جدة

أصدرت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الخميس بيانا توضح فيه ملابسات إصابة لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي حسين المقهوي.

وقالت إدارة الأخضر: تعليقاً لما تم تداوله بشأن إصابة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والنادي الأهلي حسين المقهوي تود إدارة المنتخب توضيح ما حصل في أثناء استدعاء اللاعبين والتواصل معهم من خلال الهاتف قبل بداية المعسكر، ثبت أن اللاعب حسين المقهوي أصيب في منتصف شهر رمضان الماضي، ولم يتلق حينها أي استشارة طبية ولا أي علاج طبي سواءً في ناديه أو خارجه، نظراً لموافقتها فترة الإجازة.

وتابع البيان: عند حضور اللاعب لتجمع لاعبي المنتخب بمدينة الرياض ثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة وحينها لم يكن معسكر ناديه قد بدأ، وقد تم التواصل مع إدارة النادي الأهلي وإعلامهم بذلك رسمياً، وبعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب رأى مرافقة اللاعب مع اللاعبين إلى معسكر النمسا، ووضع خطة علاجية له وهو ما تم بالفعل.

وأضاف البيان: اجريت للاعب أشعة تشخيصية وبرامج إعدادية وتأهيليه منفرداً رافقها تواصل مع الإدارة والجهاز الطبي في النادي الأهلي ومشاورتهم في عودة اللاعب إلى مدينة جدة، وقد استحسن الإخوة في النادي الأهلي بقاء اللاعب في معسكر المنتخب والالتحاق بمعسكر النادي في أسبانيا بعد الانتهاء من معسكر المنتخب

وأشار البيان: قد ثبت ولله الحمد من خلال التطور في حالة اللاعب نجاح البرنامج المعد له، حيث شارك في التمارين الجماعية في الأيام الأولى من التحاقه بمعسكر ناديه في أسبانيا وذلك بعد تعرضه لإصابة لم تعالج لمدة تقارب ثلاثة أسابيع.

وأكدت إدارة المنتخب في بيانها أن جميع أجهزة المنتخب تؤكد على الحرص والاهتمام بجميع اللاعبين طبياً وفنياً ومن جميع النواحي، وعلى ذلك جرى الإيضاح والله ولي التوفيق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org