إدارة باعشن تحدد مصيرها غدًا .. وكانيدا يزف بشرى للجمهور

إدارة باعشن تحدد مصيرها غدًا .. وكانيدا يزف بشرى للجمهور

سبق – جدة : تعقد إدارة نادي الاتحاد بقيادة حاتم باعشن غدًا الثلاثاء اجتماعاً، لاتخاذ قرار نهائي بخصوص ترشحهم لانتخابات رئاسة النادي من عدمه.
وقد تأجل حسم مصير كرسي الرئاسة بنادي الاتحاد من قِبل الهيئة العامة للرياضة لأجل غير مسمى، وذلك بعد إعفاء الأمير عبدالله بن مساعد من منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة، وتوكيل المهمة إلى محمد آل الشيخ.


 إذ كان من المقرر أن تعلن الهيئة أمس الأحد عن القرار النهائي، فيما يخص رئاسة النادي، التي كانت متجهة إلى الاقتراع الإلكتروني والذي سيختار خلاله عشاق الاتحاد من خلاله الرئيس الأربعين على مدار تاريخه، وتوضيح الآلية الخاصة بالترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة، إلى جانب كيفية التصويت والرسوم المفروضة على الراغبين في ذلك.


من جهة أخرى زف المدرب الإسباني راؤول كانيدا، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، البشرى لجمهور الاتحاد أنه حصل على كل مستحقاته المتأخرة من الإدارة الاتحادية، مؤكدًا أنه أصبح لا يُطالب ناديه السابق بأي حقوق مالية.


وقال كانيدا في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" "بعد وقت طويل، أستطيع الإعلان أن نادي الاتحاد ليس عليه أي ديون بالنسبة لي بعد الآن، تهنئتي إلى رئيس الاتحاد حاتم باعشن ومجلس إدارته".


من جانب آخر أعلنت إدارة النادي تخفيض أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الفيصلي والمقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة رقم 25 من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وقال نادي الاتحاد عبر موقعه الرسمي إنه تم تخفيض سعر التذكرة الموحدة إلى 25 ريالاً سعوديًا في آخر مباراة للفريق بملعبه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” يوم السبت المقبل ضد الفيصلي.
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org