8 إصابات في انقلاب حافلة على طريق السيل شمال الطائف

نُقلوا لمستشفييْ الملك فيصل بالششة والأمير سلطان بالطائف
8 إصابات في انقلاب حافلة على طريق السيل شمال الطائف

تعرضت حافلة قادمة من مكة باتجاه الطائف، على طريق السيل، وتحديداً بعد كوبري الزيمة إلى حادث انقلاب، ما خلّف وراءها عددا من الإصابات.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالطائف، شادي بن عابد الثبيتي: تلقت عمليات الهلال الأحمر بالطائف عند الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة من مساء يوم الخميس بلاغاً عن وجود حادث انقلاب لحافلة على متنها عدد من الركاب، نتج عنها عدة اصابات بالموقع.

وأضاف: على الفور تم تمرير البلاغ للمراكز الاسعافية بالطائف، والعاصمة المقدسة، وصحة الطائف، حتى يتم تغطية الموقع بالفرق اللازمة، وتم ارسال اثنا عشرة فرقة اسعافية من الهلال الاحمر بالطائف، والعاصمة المقدسة، بقيادة القائد الميداني حامد الحارثي، وجرى تدعيم الموقع بالفرق التطوعية بقيادة مدير القيادة نواف القرشي، وكذلك تم إرسال إسعاف جوي، وفرقتي تدخل سريع للموقع، وثلاث فرق من الصحة.

وتابع: عند وصول أول فرقة اتضح أن الحادث عبارة عن باص يقل أربعة عشر شخصاً قادماً من مكة، ومتجهًا لرنية، وقد انحرفت المركبة ما أدى إلى انقلابها وخلف الحادث وراءه ثمان إصابات فقط لجنسيات مختلفة ما بين المتوسطة والبسيطة، وتم سحب الفرق المشاركة البعيدة عن الموقع والاكتفاء بالفرق اللازمة القريبة من الموقع، ما تم التعامل معهم وتقديم الخدمة الطبية الطارئة لهم، في حين تم نقل ست حالات إلى مستشفى الملك فيصل بالششة في مكة، وحالتين الى مستشفى الامير سلطان العسكري بالطائف، وتم انتهاء الحدث بعد نقل الحالات وخلو الموقع من الإصابات.

 

.....

إغلاق الطريق لأكثر من ساعة ونصف

إصابة 14 شخصاً في انقلاب حافلة على طريق السيل الكبير

أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب حافلة على طريق السيل الكبير باتجاه محافظة الطائف بعد ارتطامها بالرصيف الفاصل بين المسارين واختلال توازنها، ما أدى إلى إغلاق الطريق أكثر من ساعة ونصف.

 

وباشرت الجهات الأمنية والإسعافية موقع الحادث وتم نقل المصابين الذين تفاوتت إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org