إطلاق خدمة "لا تتردد.. اسألني" في مطار الملك عبدالعزيز الدولي

ضمن فعاليات المطار في ملتقى "كيف نكون قدوة؟"
إطلاق خدمة "لا تتردد.. اسألني" في مطار الملك عبدالعزيز الدولي

 دشن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، اليوم الأحد، فعالية "لا تتردد.. اسألني"، في صالات المطار الداخلية والدولية، بهدف مساعدة المسافرين والإجابة على استفساراتهم.
 يأتي ذلك بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟” التي يشارك فيها المطار بالعديد من الفعاليات الاجتماعية.
وتقدم فريق العمل المشارك في الفعالية مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي، المهندس عبدالله بن مسعد الريمي، ومدير محطة الخطوط السعودية الدكتور هاني الحتيرشي، إضافة إلى مديري الإدارات والجهات العاملة في المطار، وتم خلال ذلك التجاوب مع كافة الاستفسارات والأسئلة الموجهة لفريق"اسألني" من قبل مرتادي المطار.
وأوضح المهندس "الريمي" أن إطلاق فعالية "لا تترد أسألني"، جاءت ضمن فعاليات مشروع مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟” والذي أعلن عنه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، مؤكداً حرص مطار الملك عبدالعزيز الدولي على المشاركة والتفاعل مع هذه المبادرة الثقافية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع في منطقة مكة المكرمة.
وأشار إلى أن المطار اعتمد تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية بما يتماشى مع تحقيق أهداف وشعار الملتقى. 
وبين "الريمي" أن "لا تتردد.. اسألني" خدمة موجهة للمسافرين يقوم على تنفيذها  فريق متخصص من الموظفين المؤهلين لضمان دقة وفعالية المعلومات المتاحة على مدار الساعة، لافتاً أنه مما يميز الخدمة أن الموظفين متواجدون ضمن فريق عمليات المطار الذين يشرفون على إدارة الصالات ومتابعة إجراءات المسافرين وتقديم المساعدة الفورية لهم والتأكد من اتباع إجراءات الأمن والسلامة لضمان سلامتهم وراحتهم، منوهاً أن هذه الفعالية سيتبعها العديد من الفعاليات ومن أهمها تدريب ٣٠٠ موظف على التعامل بالحسنى خلال الشهرين الماضيين.
وأعرب "الريمي" عن خالص شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة لدعمه المتواصل واللا محدود للمطار، كما قدم خالص الشكر لمحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، لدعمه المتواصل، وإلى وزير النقل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، سليمان بن عبدالله الحمدان، ومساعد الرئيس للمطارات المهندس طارق العبد الجبار، على المتابعة المستمرة والدعم الذي يقدمانه لبرامج المطار المشاركة في ملتقى مكة الثقافي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org