إطلاق نار على منزل مدرب العراق بعد الخسارة أمام السعودية

إطلاق نار على منزل مدرب العراق بعد الخسارة أمام السعودية

تعرض منزل مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل لإطلاق نار من قبل مجهولين، وذلك بعد خسارة أسود الرافدين أمام المنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وذكرت قناة "سكاي نيوز عربية" نقلاً عن مصادر أمنية أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على منزل مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، بمدينة الصدر، عقب خسارة منتخب أسود الرافدين أمام المنتخب السعودي.

وكان المنتخب السعودي قد حول تأخره أمام مضيفه العراقي إلى فوز متأخر 2-1 على ملعب شاه علم في ماليزيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، حيث افتتح أسود الرافدين التسجيل عبر مهند عبد الرحيم في الدقيقة 18، قبل أن يرد الأخضر السعودي بهدفين متأخرين من ركلتي جزاء بواسطة نواف العابد في الدقيقتين 81 و87.

ورفعت السعودية رصيدها إلى 6 نقاط بعد أن كانت تغلبت على ضيفتها تايلاند 1-صفر في الجولة الأولى، في حين لقي العراق خسارته الثانية بعد أن سقط أمام مضيفته أستراليا صفر-2، وبات منتخب أسود الرافدين يقف أمام وضع صعب، إذ أن فشله في الفوز على اليابان في الجولة المقبلة سيضعه نظرياً خارج حسابات التأهل المباشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org