إعلامي فنزويلي يستعرض أرقام "ريفاس" مع "الاتحاد"

إعلامي فنزويلي يستعرض أرقام "ريفاس" مع "الاتحاد"

أشاد الإعلامي الفنزويلي أندرسون كيروز، الذي يعمل بشبكة تاشيرا التلفزيونية الفنزويلية، بمواطنه جيلمين ريفاس محترف نادي الاتحاد، بعد قيادته الفريق الاتحادي إلى الفوز على الفيصلي في المرحلة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل.

ونجح "ريفاس" في قيادة "الاتحاد" إلى قلب الطاولة على "الفيصلي"، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 3- 1، بتسجيله هدفين من الثلاثة؛ رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً معززاً موقعه في صدارة الهدافين بفارق 5 أهداف عن كارلوس إدواردو محترف "الهلال"، وعمر السومة محترف "الأهلي"، اللذين يتقاسمان المرتبة الثانية برصيد 12 هدفاً.

وقال "كيروز" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ريفاس يواصل تسجيل الأهداف، ويسجل هدفين للاتحاد؛ ليرفع رصيده على 17 هدفاً بمعدل هدف في المباراة الواحدة".

وأضاف: "أصبح رصيد ريفاس في بطولات الدوري مع الأندية التي لعب لها 80 هدفاً بواقع (23 هدفاً مع ديبورتيفو انزواتجوي، و40 هدفاً مع ديبورتيفو تاتشيرا، و17 هدفاً حتى الآن مع الاتحاد)".

وتابع: "أهداف ريفاس الـ80 جاءت على النحو الآتي: (1 سوبر هاتريك، 3 هاتريك، 13 ثنائية، 41 هدفاً فردياً)".

وختم "كيروز" تغريداته قائلاً: "أهداف ريفاس مع الاتحاد حتى الآن بلغت 20 هدفاً (17 في الدوري، هدفان في بطولتي كأس الملك وولي العهد، هدف في بطولة دوري أبطال آسيا)".

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org