إمارة تبوك تدشن أسبوع المرور وتكرم "سبق" لتفاعلها مع الحدث

جاء تحت عنوان "حياتك أمانة "
إمارة تبوك تدشن أسبوع المرور وتكرم "سبق" لتفاعلها مع الحدث

 تصوير:علي شدوي: دشن وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد لعام 1438هـ بالمنطقة وافتتح المعرض المصاحب له تحت عنوان "حياتك أمانة" والذي أُقيم بمنتزه الأمير فهد بن سلطان بتبوك.

 

وقد حضر التدشين مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد صعب التميمي، ومديرو الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة.

 

وقد شاهد وكيل الإمارة والحضور أوبريت إنشادياً قدمه عدد من طلاب التعليم العام، ثم قصَّ الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع ابتداءً من اليوم وسيكون مفتوحاً أمام الزوار.

 

عقب ذلك استمع إلى شرح من مدير إدارة منطقة تبوك العقيد محمد بن عبدالله العتيق، عمّا يضمه المعرض من أجنحة مشاركة من مختلف الجهات الحكومية في المنطقة العسكرية منها وكذلك المدنية.

 

وأوضح العقيد العتيق أن المعرض يعدّ رسالة توعوية للمواطنين والمقيمين وطلاب الجامعات والمدارس والأسر بالمنطقة بأخطار الحوادث المرورية والإسهامات الفاعلة للقضاء على الظواهر السلبية التي يرتكبها بعض قائدي المركبات ومستخدمو الطرق.

 

وأفاد العتيق أن المعرض سيضم فعاليات صباحية من خلال زيارة طلاب الجامعات والمدارس بالتنسيق مع إدارة جامعة تبوك وجامعة فهد بن سلطان وإدارة التعليم وكليات التقنية، بهدف التعريف بوسائل السلامة وبرامج الأسبوع والمحاضرات بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للأسر والعائلات، بزيارة المعرض في الفترة المسائية لنشر الوعي والثقافة المرورية والحد من المخالفات ومعالجة السلوكيات الخاطئة مع تعزيز الجوانب الإيجابية بين فئات المجتمع.

 

وفي نهاية الحفل الخطابي تم تكريم الجهات المشاركة، فيما حظيت (سبق) بتكريم نظير مشاركتها الإعلامية في أسبوع المرور وتفاعلها المميز في التوعية المرورية.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org