إنشاء وكالة للمشاريع وبرنامج تدريبي لطلاب "الهندسة" بجامعة شقراء

أقرت الهيكل التنظيمي.. ووقّعت مذكرة تعاون مع جامعة "إرفاين"
إنشاء وكالة للمشاريع وبرنامج تدريبي لطلاب "الهندسة" بجامعة شقراء

أقر مجلس جامعة شقراء إنشاء وكالة للمشاريع ، وبرنامج تدريبي لطلاب كلية الهندسة إضافة إلى اعتماد الهيكل التنظيمي للجامعة ، وتوقيع مذكرة تعاون مع جامعة " إرفاين " وذلك خلال الجلسة العاشرة لمجلس الجامعة والمنعقد بقاعة المجلس بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء، بحضور أعضاء المجلس من وكلاء وعمداء كليات وعمادات مساندة.

وتناول مجلس الجامعة عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال كان من أبرزها: الموافقة على مقترح إنشاء وكالة لجامعة شقراء تعنى بالمشاريع والإشراف عليها ومبانيها ومتابعة تنفيذ الخطط التفصيلية للمشاريع التي تحت التصميم والتنفيذ، وتقديم خدمات التشغيل والصيانة لكافة منشآت ومرافق الجامعة.

ووافق مجلس الجامعة على مذكرة تعاون بين جامعة شقراء وجامعة كاليفورنيا " إرفاين " الولايات المتحدة الامريكية لتدريب وتأهيل الطلبة المتميزين من كلية الهندسة بجامعة شقراء.

كما أقر المجلس الهيكل التنظيمي للجامعة والذي سيسهم بإذن الله في رفع الكفاءة الادارية وإزالة القيود التي تحد من الانتاجية وتعوق حركة التفاعل الطبيعي بين الادارات والوحدات المرتبطة بوكالات وعمادات وإدارت الجامعة.

إلى هذا اعتمد المجلس قرارات ابتعاث وتمديد ابتعاث عدد من المعيدين والمحاضرين بالجامعة لدراسة الماجستير والدكتوراه، وأختتم المجلس جلسته بتفويض صلاحياته لمعالي وزير التعليم خلال فترة الاجازة الصيفية فيما يتعلق بالإجراءات العاجلة التي تتطلب موافقة المجلس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org