ابتدائية "الحسن البصري "بالخفجي تنفذ مبادرة "السلة الرمضانية "

ابتدائية "الحسن البصري "بالخفجي تنفذ مبادرة "السلة الرمضانية "

لتقديم المواد الغذائية لـ 60 أسرة محتاجة قبل شهر رمضان

 نفذ فريق مدرسة الحسن البصري الابتدائية التطوعي بالخفجي عددًا من المبادرات التطوعية خلال هذا الأسبوع وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية وتفعيلاً لجانب العمل التطوعي والشراكة المجتمعية .
حيث نفذ الفريق صباح اليوم مبادرة سلة رمضانية والتي تهدف لتقديم سلة غذائية لعدد 60 أسرة محتاجة قبل شهر رمضان المبارك .


قال مشرف الفريق يونس الشرعبي إن السلة تستهدف عددًا من الأسر وتحتوي على مواد غذائية متنوعة كالدجاج والمكرونة والفيمتو والكثير من وجبات السفرة الرمضانية للأسر السعودية .
وقال سيستمر العمل في توزيع السلة الرمضانية حتى نفاد الكمية، مشيرًا إلى أن مساهمة المدرسة والمعلمين في توفير محتويات السلة .


واختتم "الشرعبي" شكره موجهًا شكره لقائد المدرسة الأستاذ علي مكحول وأعضاء الفريق المعلمين نايف الرويلي وعلي الشهري والطلاب الذين ساهموا في ترتيب وتوزيع الوجبات .
وفي السياق ذاته كان الفريق قد قام صباح يوم أمس بالتعاون مع مرور وبلدية محافظة الخفجي بمبادرة طلاء المطبات الصناعية في عددٍ من شوارع المحافظة، حيث شارك مدير مرور الخفجي العقيد سعد الحميداني وقائد المدرسة علي مكحول الطلاب في هذه المبادرة .

وتقدم الحميداني بالشكر للعاملين في المدرسة من طلاب ومعلمين على هذا العمل التطوعي الذي يعبر عن حب الطلاب للعمل التطوعي ويبرز أهمية روح الفريق الواحد من خلال تعاون الطلاب والمعلمين .
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org