ابتدائية "عمار بن ياسر " بسكاكا تحفز طلابها المستجدين بتعليق صورهم

فى بادرة أسهمت فى اندماجهم السريع مع بقية زملائهم
ابتدائية "عمار بن ياسر " بسكاكا تحفز طلابها المستجدين بتعليق صورهم

حفّزت مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية بمدينة سكاكا الطلاب المستجدين في الصف الأول بتعليق صورهم على السور الخارجي لمبنى المدرسة، مذيلة بعبارة "وروداً أعوادها ريانة".

وقال قائد المدرسة خلف بن نايف المنصور إن هذه المبادرة جاءت ضمن مجموعة من الأعمال والبرامج المميزة التي قدمها المرشد الطلابي خلال الأسبوع التمهيدي تحت شعار "نورتوا" وتفاعل معها أولياء الأمور بشكل رائع وغير مسبوق.

وأكد المنصور أن هذه المبادرة أسهمت بشكل إيجابي بسهولة تعارف الطلاب على بعضهم بشكل أسهل وأسرع واندماجهم السريع مع بقية زملائهم في المدرسة.

من جانبه، قال صاحب المبادرة المرشد الطلابي في المدرسة الأستاذ محمد بن عبدالقادر السويلم أن تعليق صور الطلاب المستجدين كان بغرض توليد الإحساس والشعور لدى الطلاب بالانتماء للمدرسة من أول يوم، وتعزيز حب المدرسة لديهم، وابرازهم للمجتمع المحلي، وتكريمهم لدخولهم مقاعد الدراسة، وكسر حاجز الخوف من المدرسة لديهم، والاحتفاء بهم داخل المدرسة وخارجها في الحي المحيط.

وقال معلم الصف الأول في المدرسة الأستاذ خالد بن عايد الخالدي إن مبادرة المرشد الطلابي أسهمت بشكل ملحوظ بتشويق الطلاب للحضور للمدرسة وانتمائهم لها من لحظاتهم الأولى، وأضاف "لاحظنا سعادة غامرة على وجوههم بهذا العمل، وأن تعرفوا على بعضهم بصورة سريعة ومختلفة".

بدوره قال ولي أمر الطالب عبدالله بن حسان البليهد إنها مفاجأة سارة لابنه عند الدخول للمدرسة، ليجد صورته معلقة أمامه على السور حيث ساهمت بشكل كبير في سرعة تقبله للمدرسة واندماجه السريع مع زملائه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org