"ابتكار".. حلول لتقنيات إنترنت الأشياء والألعاب والإعلام الرقمي في جايتكس دبي

"ابتكار".. حلول لتقنيات إنترنت الأشياء والألعاب والإعلام الرقمي في جايتكس دبي

تشارك شركة "ابتكار" المتطورة في أكبر حدث تقني بالمنطقة، معرض جايتكس، الذي يركز على الحلول التقنية من خلال الهواتف الذكية المقدمة للجهات الخاصة والحكومية، وسيحظى زوار جناح الشركة رقم SR- H5 بقاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، بالعديد من العروض الخاصة على حلولها المبتكرة لتطبيقات الهواتف الذكية لضيوف المعرض.

 

وتعد تطبيقات الهواتف الذكية أحد الحلول التقنية التي تستخدم تقليل التكلفة وزيادة الإنتاجية بالإضافة إلى تقديم خدمة ترتقي بالمستخدم النهائي، من خلال معرفة سلوكه من خلال الهاتف؛ وعليه فسوف يكون تركيز الشركة هو تقديم الاستشارات والحلول التقنية في تطوير تطبيقات ذات جودة عالية، والذي سوف ينعكس على تقديم خدمة رائعة.

 

وأعلنت شركة ابتكار المتطورة عن مسابقة يمكن للزوار المشاركة فيها ببساطة عن طريق تسجيل بياناتهم بجناح الشركة بالمعرض، والذي يمنحهم فرصة الفوز بتصميم لأحد التطبيقات خصيصاً لأعمالهم.

 

وتستغل شركة "ابتكار" فرصة تواجدها بمعرض جايتكس للإعلان عن منصة Glance جلانس للناشرين ووسائل الإعلام الرقمية، وهو نظام متطور يساعد الصحف الورقية أو الإلكترونية على التحول الرقمي والمنافسة في تقديم حلول إلكترونية تسهّل عملية النشر، وتوصل المحتوى للفئة المستهدفة بالوقت والمكان المناسب ومن خلال تقنيات رقمية حديثة كالتطبيقات، والساعات الذكية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أما بالنسبة لإنترنت الأشياء؛ فسيكون هو النجم الرئيسي بجناح الشركة، مع تجربة واقعية للدراجة الذكية، والتي صمّمتها شركة ابتكار، سيتمكن خلالها الزوار من القيام بأنشطة افتراضية ممتعة وصحية.

 

وأضافت الشركة أن محبي الألعاب سيمكنهم الانضمام إلى فريق ابتكار ولعب مباراة أو اثنتين بأحد الألعاب الشهيرة للشركة؛ حيث يمكنهم الفوز باشتراكات مجانية بلعبة آي بالوت ذات الشعبية الهائلة بالمملكة العربية السعودية وجوائز أخرى قيمة.

 

ويتطلع فريق شركة "ابتكار" إلى لقاء الجميع وقد قاموا بتخصيص الرابط التالي لحجز الاجتماعات، وسيقومون أيضاً بإضافة الموضوعات التي هم على استعداد لمناقشتها بجلسات خاصة ستقام في جناح الشركة بالمعرض:https://teamup.com/kse5c5b8b5f6d040f4

 

جدير بالذكر أن شركة ابتكار المتطورة تم إنشاؤها بنهاية عام ٢٠١٠؛ بهدف تقديم خدمات تقنية من خلال الهواتف الذكية، وقد شهِدت "ابتكار" المتطورة نمواً سريعاً منذ تأسيسها، وتمكنت من تطوير أكثر من ٩٠ تطبيقاً وتملك لعبتي "آي بلوت" و"هيكسا"، وقامت الشركة بإنشاء شراكات تعاون قوية في منطقة الشرق الأوسط مع شركاء استراتيجيين مثل آبل، ونوكيا، وسامسونج، سبق، وشركة علم، وغيرها الكثير.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org