"ابني القاسم" يحققان مركزًا متقدمًا ببرنامج "سابك" للإبداع العلمي

من بين  ١٤٠  طالبًا وطالبة من حائل شاركوا فى فعالياته
"ابني القاسم" يحققان مركزًا متقدمًا ببرنامج "سابك" للإبداع العلمي

حقق الطالبان أنس القاسم وفادي القاسم من مدرسة المنتزه الثانوية في حائل على جائزة ضمن أفضل خمسة مشروعات مقدمة في برنامج سابك الصيفي للإبداع العلمي ٢٠١٧ وذلك من بين ١٤٠ طالبًا وطالبة من حائل شاركوا في البرنامج.

وأشاد عبدالعزيز العقلاء مشرف النشاط العلمي بإدارة النشاط الطلابي فى تعليم حائل بهذا التميز للطالبين ، مشيرًا إلى أن الطلاب المشاركين خضعوا على مدار ثلاثة أسابيع للعديد من البرامج التدريبية وورش العمل والتي تُعنى بصقل مهارات الطلاب والطالبات واستثمار طاقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة.

فيما عبّر مدير إدارة النشاط الطلابي بدر بن نشاء الرشيدي عن سعادته لحصول الطالبين على مركز متقدم في البرنامج ، مضيفًا أن حائل غنية بطلابها وطالباتها المتميزين، عاقدًا بذلك آمالاً عريضة على معلمي ومعلمات حائل.

كما أعرب مدير عام التعليم بمنطقة حائل بالإنابة سعود بن فهيد العبده عن سعادته بتحقيق الطالبين لهذا المركز، مؤكدًا أن مثل هذه البرامج التي تحتضن الطلاب والطالبات خلال الإجازات الصيفية ستُسهم في استثمار طاقاتهم وصقل مواهبهم وإكسابهم المزيد من المهارات التي تؤهلهم تعليميًا وعمليًا.

وبارك "العبده" لأسرة الطالبين فادي القاسم وأنس القاسم تحقيقهما هذا المركز، مقدمًا شكره للعاملين في إدارة النشاط الطلابي (بنين-بنات) ما بذلوه من جهود سائلاً المولى عز وجل أن ينفع بجهودهم وأن يرى في حائل المزيد من البرامج المثمرة والمراكز المتميزة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org