"ابن حثلين": الاهتمام بالإبل يُعد اهتماماً بالإنسان في هذا الوطن المعطاء.. ونتطلع لمقترحات التطوير

رفع الشكر لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة الأمر الملكي الكريم بإنشاء نادٍ للإبل
"ابن حثلين": الاهتمام بالإبل يُعد اهتماماً بالإنسان في هذا الوطن المعطاء.. ونتطلع لمقترحات التطوير

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الأستاذ فهد بن فلاح بن حثلين الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المشرف العام على نادي الإبل - حفظهما الله -، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء نادٍ للإبل.


وقال ابن حثلين في تصريح بهذه المناسبة: " الإبل تاريخٌ عريقٌ ومجدٌ خالد للإنسان العربي والسعودي بشكل خاص، والاهتمام بها بحد ذاته اهتمام بالإنسان، لأنها تاريخه وقوّته وعزّته, يتنقل على ظهورها ويقتات حليبها ولحومها، ويكتسي من وبرها وجلودها طيلة عقود مضت في أرجاء الوطن العربي ".
وحثّ ابن حثلين أعضاء مجلس إدارة نادي الإبل على بذل المزيد من العطاء لتحقيق تطلعات القيادة والتوجيهات السامية، والارتقاء بنادي الإبل والأهداف التي أنشئ من أجلها، لخدمة محبي رياضة الإبل، وكل ما يتعلق بسفينة الصحراء التي تمثّل تاريخاً عريقاً، وإرثاً، وثروة، وقيمة سطر الآباء على ظهورها الأمجاد.

وأكد فهد بن حثلين أن نادي الإبل سيقدم تجربة المملكة العربية السعودية الفريدة في تنظيم مسابقات الإبل والهجن طيلة العقود الماضية، وسيستفيد من تجارب الآخرين في هذا المجال من الدول الأخرى، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتوحيد الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة.


وأهاب ابن حثلين بمحبي ومربي الإبل بدعم النادي بالمشورة والمقترحات، لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها النادي، مؤكداً أنّ أبواب النادي مفتوحة للجميع.
وسأل رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه، وأن يديم على الوطن أمنه وأمانه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org