احتفالات عيد الطائف في متنزهات الردف والملك عبدالله والفيصلية

وفعاليات فلكلورية وثقافية وترفيهية لثلاثة أيام
احتفالات عيد الطائف في متنزهات الردف والملك عبدالله والفيصلية

خصصت أمانة الطائف ثلاثة مواقع لاحتفالات عيد الفطر المبارك، للعام الحالي، في منتزه الردف العام، ومنتزه الملك عبدالله بالنسيم، وحديقة الفيصلية بالحوية.

تقام الفعاليات لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من أول أيام العيد، ضمن جهود أمانة الطائف، للمشاركة في فرحة العيد وإبراز مظاهره، وإدخال البهجة والسرور في نفوس الأهالي.

وستشمل الفعاليات ألوانًا من العروض الفلكلورية الشعبية، وبرامج للأسرة والطفل، ومسابقات ثقافية مع سحوبات على جوائز، وألعاب وفقرات ترفيهية، مع توزيع حلوى العيد على الحضور.

ووجه أمين الطائف، المهندس محمد بن هميل آل هميل، كافة الوكالات والإدارات المختصة، والفروع البلدية، بالتنسيق المشترك؛ لضمان نجاح الفعاليات، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة، ومعالجة أي ملاحظات.

وكانت الأمانة، قد هيأت كبرى الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة؛ لاستقبال زوار العيد، وجهزت كافة حدائق الأحياء، وعمدت إلى تنفيذ خطة صيانة شاملة، لكافة المرافق البلدية بأنحاء المحافظة، وتهيئة شوارع المدينة ومداخلها، بالإضاءة التجميلية، وشغلت كافة النوافير والشلالات بجميع المواقع.

ونسقت مع مستثمري الحدائق والمتنزهات والمرافق الترفيهية؛ لدعم جهود النظافة والصحة العامة، وتقديم مستوى جيد من الخدمات، للزائرين من الأهالي، والسياح، والمصطافين، خلال أيام العيد وفترة الصيف، وتوفير متطلبات السلامة في كل المرافق حفاظًا على أرواح مرتاديها، وبخاصة فلذات الأكباد.

وسيتم متابعة كافة المرافق الاستثمارية؛ لمراقبة التزامها بالاشتراطات المطلوبة، ومنع أي تجاوزات.


أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org