شعراء "جماعة فرقد" بأدبي الطائف يعطرون منتزه الردف بقصائد عشق للوطن

احتفالًا باليوم الوطني الـ 87 للمملكة
شعراء "جماعة فرقد" بأدبي الطائف يعطرون منتزه الردف بقصائد عشق للوطن

شارك أربعة من شعراء جماعة فرقد الإبداعية في الأمسية الشعرية الوطنية التي نظمها النادي الأدبي الثقافي بالطائف بمنتزه الرديف احتفالًا باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية لهذا العام 1439هـ .

جاء ذلك بحضور أمين الطائف المهندس محمد بن هميل ، ورئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي ، عطا الله بن مسفر الجعيد ، وجمع غفير من المواطنين والمواطنات.

وقد بدأ مدير الأمسية بإلقاء مقدمة عن اليوم الوطني الـ 87 ، ثم بدأ بتقديم الشعراء و سيرهم الذاتية ونماذج من أعمالهم ، وكانت بداية الجولة الأولى للشاعر عائض بن مستور الثبيتي بقصيدة وطنية بعنوان "وَطَنُ الشّمْس".

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي، عطا الله بن مسفر الجعيد، أن هذه المشاركة تأتي ضمن شراكة وتعاون النادي مع أمانة محافظة الطائف وتكامل المؤسسات الحكومية في كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن مشيرًا إلى أن ذكرى اليوم الوطني التي تحل علينا كل عام هي ذكرى عزيزة وغاليه على كل مواطن ومواطنة تسمو من خلاله مشاعر الحب الصادق لوطننا الغالي وقيادته التي حققت لأبناء هذا الوطن الحياة الكريمة من خلال توفير كافة الخدمات.

وقال: هو يومٌ يذكرنا بالجهود العظيمة التي بذلها مؤسس هذه البلاد الطاهرة المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه -لتوحيد هذا البلاد الغالية علينا جميعًا، فجمع شمل سكانها بعد فرقة وتناحر، وأرسى قواعد الأمن والاستقرار ونشر العلم، ولينعم سكان هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار والرخاء.

وفي نهاية الأمسية كرم أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل ، وعطا الله الجعيد رئيس مجلس إدارة أدبي الطائف الشعراء ، ومدير الأمسية بشهادات تقديرية ، كما قدم الجعيد درعًا تكريميًا للأمين باسم النادي الأدبي الثقافي بالطائف .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org