اختتام الفعاليات الشبابية في "مهرجان التسوق السابع بعنيزة"

تَضَمّنت "البولينج والبلياردو وتنس الطاولة والبلايستشن"
اختتام الفعاليات الشبابية في "مهرجان التسوق السابع بعنيزة"

اختُتمت الفعاليات الشبابية بمهرجان التشوق السابع بعنيزة، مساء أمس الأول، في مركز الفيصل للبولينج، من تنظيم الغرفة التجارية الصناعية تحت شعار "أنا وعائلتي"؛ حيث أقيمت بطولات المركز الشبابي من فعاليات متنوعة مثل "دوري البولينج، والبلياردو، وتنس الطاولة، ودوري البلاستيشن، وغيرها من الألعاب الرياضية".

وشارك قطاع الصحة العامة بمحافظة عنيزة -بالتعاون مع برنامج مكافحة التدخين- في المهرجان، عبر برنامج توعوي وتثقيفي للتوعية بأضرار التدخين، وبغرض الاستفادة من الخدمات العلاجية التي يقدّمها برنامج مكافحة التدخين والتعريف باللوائح والأنظمة الخاصة بمكافحة التدخين.

وتأتي المشاركة تضامناً مع حملة وزير الصحة لمكافحة التدخين "#ساعدنا_ نساعدك"، وحرصاً من القطاع الصحي على تفعيل البرامج التوعوية والوقائية التثقيفية المجتمعية.

وقال المدير التنفيذي باسل أبا الخيل: حرص المهرجان على تنوع البرامج استجابة لتطلعات الجميع ومنها ضرورة توفير متنفس للشباب خلال وقت إجازة العام الدراسي بشكل مفيد ونافع؛ حيث يعتبر مركز البولينج مكاناً رياضياً رائعاً لاحتواء الشباب وتقديم الرياضات المختلفة لأبناء الوطن.

وأضاف: حَظِيَت المسابقات بإقبال كبير من قِبَل الشباب في ظل أجواء تنافسية شريفة، كما قمنا على هامش الفعاليات باستضافة أبناء شهداء الواجب ومركز الأيتام، وتفعيل حملة "معاً ضد الإرهاب والفكر الضال".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org