اختتام فعاليات الملتقى الأول للتوحد بإدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف

اختتام فعاليات الملتقى الأول للتوحد بإدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف

شهد مشاركة المختصين والباحثين وعدد كبير من الأهالي

اختتمت اليوم "الخميس" فعاليات الملتقى الأول للتوحد بإدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف، الذي نظمه مركز القوات المسلحة للرعاية النفسية؛ حيث اكتملت المحاضرات وورش العمل في اليوم الثاني للملتقى.

 

ورفعَ رئيس الملتقى الأول للتوحد بإدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف ومدير مركز القوات المسلحة للرعاية النفسية، العقيد الطبيب "فواز بن صبيان العتيبي"، في كلمة له اليوم، شكره لمدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية "اللواء الدكتور سليمان المالك"، على اهتمامه الشخصي ببرنامج الأمير محمد بن سلمان للتوحد، الذي تتبناه الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

 

ويشمل البرنامج، إقامة سبعة مراكز للتوحد ببعض المستشفيات العسكرية، وإقامة المؤتمرات والملتقيات التي من شأنها تطوير الخدمات المقدمة لهذه الفئة .

وأكدَ العقيد "العتيبي" أن الملتقى شهد مشاركة المختصين والباحثين وعدد كبير من الأهالي، وعدد من المتحدثين  في تخصص الصحة النفسية للأطفال، واضطراب طيف التوحد، وعدد من المحاضرات، وورش العمل المصاحبة، وإقامة المعرض التثقيفي المصاحب الذي قام به عدد من المختصات في اضطراب طيف التوحد بمركز التوحد بالطائف للتعريف بهذا الاضطراب والأنشطة الخاصة التي يحتاجها المختصون والأهالي.

 

وأعرب عن شكره لمدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف "اللواء الطبيب حامد الغامدي"؛ لدعمه وإشرافه على هذا الملتقى، سائلًا الله سبحانه وتعالى التوفيق للجميع.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org