شرطة القصيم تؤكّد فاجعة طفل الـ 9 أعوام: نهش كلاب ضالة أنهى حياته

كان متوجهاً إلى منزل ذويه والمختصّون باشروا الحادث بعد بلاغ منتصف الليل
شرطة القصيم تؤكّد فاجعة طفل الـ 9 أعوام: نهش كلاب ضالة أنهى حياته

أكّدت شرطة منطقة القصيم ما نشرته "سبق"، في وقت سابق، اليوم، حول افتراس عدد من الكلاب الضالة طفلاً "٩ أعوام" بمركز القوارة بالقصيم، مساء أمس، بعد ذهابه لأقاربه واختفائه، وعُثر عليه جثة ملطخة بالدماء.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: إن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عند الساعة الثانية عشرة من صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 8 / 10 / 1437 هـ، عن تعرُّض طفلٍ يبلغ من العمر تسع سنوات لنهش كلاب ضالة في جسده عندما كان يسير متوجهاً لمنزل ذويه.

وأضاف: تمّ نقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه تُوفي متأثراً بما لحق به من إصابات من جراء ذلك.

وتابع: إن المختصّين بمركز شرطة القوارة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وقصّاصي الأثر باشروا الانتقال إلى موقع البلاغ وعمل الإجراءات الأولية اللازمة للحادثة.

____________________

في حادثة شهدتها "قوارة القصيم" .. وأحد السكان: حذّرنا كثيراً و"البلدية" تجاهلت

اختفاء انتهى بفاجعة .. طفل الـ 9 أعوام خرج لأقاربه فافترسته الكلاب الضالة

افترس عددٌ من الكلاب الضالة طفلاً "٩ أعوام" بمركز القوارة بالقصيم، مساء أمس، بعد ذهابه لأقاربه واختفائه، وعُثر عليه جثه ملطخة بالدماء.

وطبقاً للمعلومات المتواترة، فإن الطفل خرج لمنزل أقاربه القريب منهم واختفى، فتتبعت والدته أثره لتجده مسجى على الأرض وقد هاجمته مجموعة من الكلاب الضالة ومزقت بعضاً من جسده، ولُوحظ عليه دم ونُقل للمستشفى إلا أنه فارق الحياة.

من جهته، قال الإعلامي عادل خمسان؛ أحد سكان مركز القوارة: إن "مشكلة الكلاب الضالة ليست وليدة اللحظة، بل منذُ سنوات والسكان يعانونها، وقاموا بمخاطبة البلدية أكثر من مرة ونشروا معاناتهم في الصحف خوفاً من مثل هذه الكارثة، إلا أن البلدية لم تتعامل مع المشكلة بشكل يوازي خطورتها".

وأضاف أن: "المسلخ التابع للبلدية يمثل بؤرة الخطر، حيث يتم من خلاله تغذية هذه الكلاب يومياً عبر مخلفات الذبح التي لا يقوم المسلخ بالتخلص منها بشكل سليم"، مختتماً بضرورة محاسبة البلدية على هذا الإهمال الذي نتجت عنه هذه الفاجعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org