استمع.. صوت أذان طالب متوسطة يستوقف المسافرين بتبوك

موثِّق الفيديو استأذن والده بالتصوير
استمع.. صوت أذان طالب متوسطة يستوقف المسافرين بتبوك

استأذن أحد المسافرين مرَّ على طريق قرية العيينة بتبوك، والد طالب في المرحلة المتوسطة، لتسجيل صوته عبر مقطع فيديو، بعد أن استوقفه في فترة سابقة صوته حين رفع الأذان في أحد مساجد القرية الواقعة على طريق حقل.

 

وبيَّن موثق الفيديو لـ"سبق" أنَّ حسن صوت الطالب في الأذان دفعه لتوثيق المقطع لحث من هم في سنه أن يكون قدوة لهم، داعيًا الله له أن يثبته على هذا النهج ويحفظه لوالديه.

 

يذكر أنَّ "سبق" نشرت في تقرير لها العام الماضي تكريماً قدمه مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك "الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي"؛ حيث كان هذا التكريم بمبادرة وتوجيه من المساعد لشؤون تعليم البنين بتبوك "ماجد بن عبدالرحمن القعير".

 

وتعود تفاصيل التكريم حين أدهشت تلاوة طالب في المرحلة المتوسطة كان يؤم المصلين لصلاة المغرب في مسجد قرية العيينة أحد مراكز تبوك؛ وفدًا من إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك، كانت قد استوقفتهم صلاة المغرب أثناء اتجاههم لمحافظة حقل، وكان صوت الإمام بقراءة خاشعة ومجودة، علموا بعد انتهاء الصلاة أنَّها لطالب في الصف الأول متوسط بمدرسة أوس بن الصامت، "سند عطا الله العطوي".

 

وبعد انتهاء الصلاة، أثنى مدير إدارة نشاط الطلاب "الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي" على تلاوته، ووعده أمام المصلين بتكريمه في مدرسته، وزار "الدكتور الحارثي" المدرسة مرة أخرى، وكرّم الطالب بهدية قيمة عبارة عن شاشة تلفزيونية بلازما تشجيعًا للطالب ودعمًا له.

 

وقدَّم الطالب للدكتور "الحارثي" ملف الإنجاز الخاص به، الذي اشتمل على العديد من شهادات الشكر والتقدير والأعمال التطوعية، متمنيًا له دوام التوفيق، وأن يحفظه الله لوالديه، وأن يكون مثالاً يُحتذى به لطلابنا في مدارس منطقة تبوك.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org