تأجيل مباراة بروسيا دورتموند وموناكو لسبب أمني وإصابة لاعب دورتموند

كان من المقرر أن تقام على ملعب سيغنال إيدونا بارك
تأجيل مباراة بروسيا دورتموند وموناكو لسبب أمني وإصابة لاعب دورتموند

 أشارت تقارير إخبارية ألمانية إلى أن مباراة بروسيا دورتموند وموناكو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب سيغنال إيدونا بارك؛ لن تقام في موعدها؛ بسبب حدث أمني حصل في حافلة الفريق الألماني.
 
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن انفجارًا وقع قرب حافلة فريق بروسيا دورتموند المتجهة إلى ملعب المباراة، أدى إلى إصابة لاعب فريق بروسيا دورتموند المدافع الدولي الإسباني "مارك بارترا" بجراح، تم نقله على إثرها إلى المستشفى لكي يتلقى العلاج.
 
وكان فريق بروسيا دورتموند قد تأهل إلى هذا الدور من البطولة على حساب بنفيكا بمجموع لقائي الذهاب والإياب "4-1"، في حين تأهل موناكو على حساب مانشستر سيتي بمجموعة لقائي الذهاب والإياب "6-6" مع أفضلية الأهداف خارج الديار.
 
ويسعى فريق بروسيا دورتموند في هذا اللقاء إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه قبل لقاء العودة، في حين يتطلع فريق موناكو للخروج بنتيجة إيجابية قبل استضافة دورتموند على ملعب لويس الثاني.

 

.............................................

قبيل مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو الفرنسي

الآن.. انفجار قرب حافلة فريق بروسيا دورتموند وإصابة لاعب

 

قالت الشرطة الألمانية إن انفجارًا وقع بالقرب من حافلة فريق بروسيا دورتموند قبيل مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو الفرنسي.
 
 
وأكد النادي الألماني – بحسب سكاي نيوز عربية - إصابة شخص في انفجار قنبلة قرب الحافلة التي تقل الفريق.
 
 وقالت تقارير إعلامية إن الشخص الذي أُصيب هو لاعب في الفريق، دون أن يؤكد النادي ذلك. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org