الأخضر الشاب: الشهري يواجه الإعلام .. الحربي والدبيش يواصلان التأهيل

الأخضر الشاب: الشهري يواجه الإعلام .. الحربي والدبيش يواصلان التأهيل

يعقد مدرب المنتخب السعودي للشباب سعد الشهري مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ11:30 صباح يوم غد الأربعاء في مقر فندق الدبلومات في العاصمة البحرينية المنامة للحديث عن لقاء الأخضر الشاب أمام المنتخب الإيراني المقررة يوم الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي لنهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عامًا المقامة حاليًا في مملكة البحرين.

كما تعقد اللجنة الفنية للبطولة اجتماعًا يسبقه عند الساعة العاشرة صباحًا في مقر الفندق ذاته لاختيار الزي والألوان للمنتخبين إلى جانب مناقشة العديد من الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة.

وعلى صعيد التدريبات، واصل المنتخب الوطني تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة حمد تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري الذي سمح من خلاله بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة قبل أن يتم إغلاق الحصة التدريبية.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع فهد الحربي الذي خضع لبرنامج تأهيلي وبدأ في اللف حول الملعب، فيما لم يشارك المدافع خالد الدبيش في التدريب لعدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها أخيرًا.

وكان المشرف العام على المنتخبات السنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خالد الزيد قد اجتمع مع اللاعبين قبل بداية المران وحفزهم من أجل مواصلة الانتصارات والسعي من أجل الوصول إلى المباراة الختامية للبطولة القارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org