"الأخضر الشاب" بالتكتيك جاهز للسنغال .. وعزت يطمئن على البعثة

"الأخضر الشاب" بالتكتيك جاهز للسنغال .. وعزت يطمئن على البعثة

اختتم المنتخب السعودي لدرجة الشباب تدريباته استعدادًا لمباراته الافتتاحية أمام منتخب السنغال اليوم الاثنين في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية (الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية)، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، عقبها حرص سعد الشهري مدرب الأخضر إلى تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، في حين اختتمت الحصة بتمارين التسديد على المرمى.


من جانب آخر أجرى عادل بن محمد عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح أمس الأحد اتصالًا هاتفيًا بموسى الزياد رئيس البعثة في كوريا الجنوبية والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، وذلك للاطمئنان على سير المنتخب.


وأكد رئيس الاتحاد خلال اتصاله ثقته بتحقيق أفضل النتائج والظهور بالمستوى المشرف وعكس الصورة المشرفة عن الكرة السعودية، مشددًا حرص الاتحاد السعودي على توفير كل احتياجات اللاعبين للأجهزة الإدارية والفنية والطبية من أجل تمثيل المملكة خير تمثيل.

من جانب آخر، وصل حمد الصنيع عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي إلى مقر إقامة منتخبنا الوطني في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية، حيث عقد اجتماعًا مع إدارة الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين، مطالبًا إياهم بزيادة التركيز في المرحلة المقبلة، والسعي وراء رفع راية المملكة في هذا المحفل العالمي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org