الأخضر الشاب يكسب ودية أولمبي الوحدة بخماسية

الأخضر الشاب يكسب ودية أولمبي الوحدة بخماسية

كسب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم لقاءه الودي أمام أولمبي الوحدة بنتيجة ٥-١ وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن إطار استعدادات الأخضر الشاب للبطولة الخليجية، والتي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال شهر أغسطس المقبل.

سجل للسعودية علي الأسمري ١٣، تركي الجدعاني ٣٦، إبراهيم بلحارث ٤٧، هاني مجرشي ( ٥٥، ٩١ )، ولأولمبي الوحدة عبدالله العنزي ٦٣.

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب المنتخب السعودي، حيث افتتح التسجيل عند الدقيقة ١٣ حينما ارتدت الكرة من الحارس فأكملها علي الأسمري في المرمى محرزاً الهدف الأول، بعدها استمر اللعب في منتصف الملعب، إذ تبادلا الهجمات وسط أفضلية لأخضر الشاب حتى استطاع تركي الجدعاني في الدقيقة ٣٦ إضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية إثر تلقيه كرة عرضية من زميله هاني صبياني.

 

وفي الشوط الثاني استمر المنتخب السعودي بالضغط على مرمى الوحدة حتى نجح إبراهيم بلحارث في تعزيز تقدم المنتخب عند الدقيقة ٤٧ بإحراز الهدف الثالث من تسديدة داخل منطقة الجزاء، إذ وضع الكرة على يسار حارس الوحدة، وفي الدقيقة ٥٥ سجل هاني مجرشي الهدف الرابع للمنتخب، وعند الدقيقة ٦٣ قلص لاعب الوحدة عبدالله العنزي النتيجة بإحراز الهدف الأول لفريقه، ليستمر اللعب منحصراً في وسط الملعب، وقبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة سجل هاني مجرشي الهدف الخامس للمنتخب بعد مراوغته لحارس الوحدة إثر كرة انفرادية من منتصف ملعب الوحدة.

 

وقد شهد ما قبل بداية المباراة تبادل الدروع التذكارية بين مدير المنتخب السعودي للشباب ماجد النجراني وعضو مجلس إداراة نادي الوحدة مشهور البنيان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org