"الأخضر" يكسب مواجهة "لاوس" برباعية

مارفيك يمنح اللاعبين إجازة 48 ساعة
"الأخضر" يكسب مواجهة "لاوس" برباعية

تمكَّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من الفوز على نظيره منتخب لاوس بأربعة أهداف دون مقابل، وذلك في المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب حمد الكبير بنادي العربي القطري.
 
 وتأتي هذه المواجهة الودية في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.
 
وجاءت أهداف المنتخب السعودي بواسطة تيسير الجاسم في الدقيقة الـ26، ومحمد السهلاوي في الدقيقة الـ48، وعلي عواجي في الدقيقة الـ66، وحسين المقهوي في الدقيقة الـ70. وعمد المدير الفني بيرت فان مارفيك على اللعب بتشكيلتين مختلفتين في شوطَيْ المباراة.
 
 يُذكر أن المباراة الودية شهدت حضور ومتابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، وعضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد.
 
 حصة تدريبية
سيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح غد الخميس حصة تدريبية على ملعب اسباير المغطى عند الساعة التاسعة صباحًا، وذلك في ختام المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م، الذي أقيم في العاصمة القطرية "الدوحة". وسيمنح المدير الفني مارفيك لاعبي المنتخب مساء غد إجازة لمدة 48 ساعة، على أن يعاود لاعبو المنتخب الانضمام في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي في مدينة الرياض مساء يوم السبت المقبل.
 
 شكر وتقدير
اجتمعت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم بالمدير التنفيذي للمنتخبات القطرية أحمد العباسي، وتباحثا سُبل التعاون، كما قدم المشرف على المنتخب السعودي الأول طارق كيال شكره وتقديره للعباسي على تعاونه المميز مع بعثة المنتخب طوال سير المعسكر المقام حاليًا في العاصمة القطرية "الدوحة"، ومساعدته على تذليل المصاعب من أجل نجاح المعسكر. وفي نهاية الاجتماع تبادل المنتخبان الدروع الرسمية. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org