الأمن الأردني: التحقيقات جارية في مقتل مواطنين اثنين داخل سفارة تل أبيب

الأمن الأردني: التحقيقات جارية في مقتل مواطنين اثنين داخل سفارة تل أبيب

أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام الأردني، بياناً حول حادثة مقتل مواطنين أردنيين اثنين داخل أحد المباني التابعة لسفارة الاحتلال "الإسرائيلي" في عمان.

وقال البيان إنه بعد عصر أمس أبلغت غرف العمليات الرئيسة في مديرية الأمن العام عن حدوث إطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل سفارة دولة الاحتلال، وفي نطاق مجمعها، حيث تحركت القوة الأمنية للمكان وفرضت طوقاً أمنياً؛ لمباشرة التحقيق في الحدث والوقوف على ملابساته.

وأضاف البيان أنه ومن خلال التحقيقات الأولية تبين إصابة ثلاثة أشخاص أحدهما "إسرائيلي" الجنسية، وجار إسعافهم، وما لبث أحد الأردنيين أن فارق الحياة متأثراً بعيار ناري أصيب به، وفي وقت لاحق توفي المصاب الأردني الآخر.

وأشارت التحقيقات الأولية غير النهائية إلى أن المواطنين الأردنيين دخلا إلى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة.

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام، أن التحقيقات لا تزال في مراحلها الأولية حتى الآن، وأن الجهات المعنية في مديرية الأمن العام باشرت بفتح تحقيق موسع بالحادثة وإخبار النيابة العامة؛ للوقوف على كل التفاصيل والملابسات ووفق الإجراءات القانونية المتبعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org