الأمير محمد بن سلمان يتلقى اتصالات هاتفية من الرؤساء "اللبناني واليمني والباكستاني" وشيخ الأزهر

بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتعيينه ولياً للعهد
الأمير محمد بن سلمان يتلقى اتصالات هاتفية من الرؤساء "اللبناني واليمني والباكستاني" وشيخ الأزهر

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالات من الرؤساء "اللبناني واليمني والباكستاني" وشيخ الأزهر الشريف، بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة رئيس جمهورية لبنان على ما عبر عنه من مشاعر نبيلة.

وتفصيلاً، تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس ميشال عون رئيس جمهورية لبنان أعرب فيه عن التهنئة بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة رئيس جمهورية لبنان على ما عبر عنه من مشاعر نبيلة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، مع استمراره وزيراً للدفاع.

كما عبر عن تقديره وامتنانه لسموه على توجيهه الكريم بتقديم أكثر من 66 مليون دولار لمكافحة وباء الكوليرا في اليمن.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره للرئيس اليمني على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة، وتمنياته له ولشعب اليمن الشقيق الاستقرار والنماء.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم، من دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف، عبر خلاله عن التهنئة بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ باختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، مع استمراره وزيراً للدفاع.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لدولته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية نبيلة، وتمنياته له ولشعب جمهورية باكستان الشقيق المزيد من الرقي والازدهار.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، عبر فيه عن التهنئة لسموه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، مع استمراره وزيراً للدفاع.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن تقديره وامتنانه لفضيلته على ما عبر عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org