الأهلي يُجهّز فيتفا للقادسية .. وشرفي يطالبهم بالفوز

الأهلي يُجهّز فيتفا للقادسية .. وشرفي يطالبهم بالفوز

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استعداداته لمواجهة القادسية بحصة تدريبية على ملعب الأمير سعود بن جلوي في إطار دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.


واطمأن المدير الفني للفريق السويسري كريستيان غروس على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل أن يختتم المران بتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة والمتحركة.


وقد شارك اليوناني فيتفا في مران الفريق بعد وصوله صباح أمس قادمًا من جدة بقرار من السويسري كريستيان جروس والذي طلب أن يكمل علاجه في الشرقية للاستعانة به في لقاء الفريق.


فيما واصل المحترف المصري محمد عبدالشافي علاجه الطبيعي برفقة اختصاصي العلاج في النادي حيث عمل جلسة صباحية في العيادة اتبعها بحصة أخرى مسائية ومن المحتمل أن يكون اللاعب جاهزًا يوم الأربعاء بغية المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق حسب الخطة المعدة له من قِبل الطبيب.


وتابع التدريبات عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله حيث التقى خلالها اللاعبين بحضور رئيس النادي وقد طالبهم بتحقيق الفوز والتأهل لتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية وعودة الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير، ومؤكدًا ثقته بالجميع وبالإمكانات التي يمتلكها الفريق.


بعدها تناول الأمير فيصل وجبة العشاء مع عناصر الفريق والأجهزة الفنية والإدارية عقب التدريب بمقر الفريق بالدمام. 


يُذكر أن لجنة الحكام قد أسندت مهمة قيادة مواجهة الفريقين إلى الحكم خالد الطريس وناصر مظفر مساعد أول وزياد المنصور مساعد ثانٍ ومحمد البريدي حكم رابع.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org