الأهلي يسعى للصدارة أمام ذوب آهن.. ومواجهة مثيرة بين الهلال والريان

في ختام مباريات الأندية السعودية بالجولة الثانية
الأهلي يسعى للصدارة أمام ذوب آهن.. ومواجهة مثيرة بين الهلال والريان

يخوض فريقا الأهلي والهلال مواجهتَيْن صعبتَيْن مساء اليوم في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن الإيراني والريان القطري.
 
الأهلي - ذوب آهن
  يطمح فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل مع ذوب آهن الإيراني على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2017.
 
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم الثلاثاء أيضًا بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه العين الإماراتي وصيف حامل اللقب على استاد بونيودكور في طشقند.
 
ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العين وذوب آهن ، في حين لا زال رصيد بونيودكور خاليًا من النقاط.
  ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار الذي سيقوده للانفراد بالصدارة.
 وكانت الجولة الأولى قد شهدت الأسبوع الماضي فوز الأهلي على بونيودكور 2-0 في جدة، وتعادل العين مع ذوب آهن 1-1 في العين.
 
 الهلال - الريان
  يخوض فريق الهلال مواجهة قوية ومثيرة أمام ضيفه الريان القطري اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2017.


  ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الثلاثاء أيضًا الوحدة الإماراتي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على استاد آل نهيان في أبو ظبي.


  ويتصدر الريان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال وبيرسيبوليس، في حين لا يزال رصيد الوحدة خاليًا من النقاط.
  وسيبحث الهلال عن أول انتصاراته لتحقيق الصدارة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org