الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره بـ"الوحدة" .. والشباب يبحث عن نقاط "الخليج"

مواجهتان قويتان في انطلاقة الجولة 16 من دوري جميل
الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره بـ"الوحدة" .. والشباب يبحث عن نقاط "الخليج"

تنطلق الليلة منافسات الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين ناريتين على النحو التالي:

الخليج × الشباب

يستضيف الخليج ثامن الترتيب فريق الشباب صاحب المركز الخامس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر عند الساعة (6:10) مساءً.

يبحث الخليج عن تحقيق انتصار يكسر به سلسلة التعادلات الملازمة له منذ الجولة 11 وذلك لزيادة رصيده النقطي والاقتراب أكثر من منطقة الأمان حيث لم يتذوق الفريق الهزيمة منذ الجولة السابعة أمام الهلال بسباعية.

في المقابل سيحاول الشباب مواصلة صحوته وتحقيق النتائج الإيجابية بتسجيل انتصاره الثالث على التوالي للمحافظة على مركزه ولتضييق الخناق على رباعي المقدمة والعودة.

الوحدة × الأهلي

يحل الأهلي الوصيف ضيفاً ثقيلاً على الوحدة صاحب المركز العاشر في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة عند الساعة (8:40) مساءً.

يسعى الأهلي للعودة بنقاط اللقاء وتسجيل أول انتصاراته في المرحلة الثانية بغية تضميد جراحه والخروج من دوامة التعادلات التي رافقت الفريق في مرحلة الإياب لاستعادة الصدارة المفقودة ولو مؤقتاً أو على أقل تقدير البقاء قريباً من المتصدر وكذلك لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي الاتحاد ناهيك عن مصالحة جماهيره الغاضبة على انخفاض أداء ونتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

في حين يأمل الوحدة استغلال الحالة المعنوية لفريق الأهلي لتحقيق مفاجأة وتسجيل انتصار ثمين يحسن من موقعه على لائحة الترتيب يستعيد به نغمة الانتصارات البعيد عنها منذ أربع جولات وإلحاق أول هزيمة بضيفه مباراة 49 وكذلك لثأر وتعويض هزيمة المرحلة الأولى. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org