الأهلي يطرح قميص التتويج للبيع .. وسيدة أعمال تسلم اللاعبين مكافأة الدوري

الأهلي يطرح قميص التتويج للبيع .. وسيدة أعمال تسلم اللاعبين مكافأة الدوري

يبدأ يوم غدٍ الاثنين في مقر النادي الأهلي بيع التيشرتات الخاصة بمباراة تتويج الفريق الكروي الأول ببطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمام فريق الفتح والتي سوف تُقام في الثالث عشر من شهر مايو الجاري بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة, وذلك بجوار البوابة الرئيسة للنادي بداية من الساعة السابعة مساءً بمتجر أعد خصيصًا لهذه المناسبة.
من جانب آخر سلم المستشار القانوني لسيدة الأعمال الأهلاوية خالد أبوراشد عقب مران اليوم لاعبي الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي والأجهزة الفنية والإدارية مكافآت الفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, وتم تسليم المكافآت مضاعفة اثنتي عشرة مرة كما وعدت بذلك مسبقًا, يُذكر أن سيدة الأعمال الأهلاوية كانت قد تكفلت بتسليم لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية مكافآت الفوز خلال الجولات الماضية.
وأدى الفريق مرانه الرئيس استعدادًا لمباراته أمام فريق الجيش القطري والتي سوف تُقام مساء بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وكان الفريق قد عاود تدريباته بعد يوم راحة منحه المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس بعد فراغ الفريق من مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي فاز فيها على الهلال بثلاثة أهداف لهدفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org