الأهلي يعاود تدريباته ويختار الدوحة لإياب أصفهان الإيراني

الأهلي يعاود تدريباته ويختار الدوحة لإياب أصفهان الإيراني

شارك لاعب خط وسط النادي الأهلي مصطفى بصاص في أجزاء من تدريبات الأهلي الجماعية أمس، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيرًا حيث أجرى البصاص عددًا من الاختبارات اللياقية والفنية، قبل دخوله المران للتأكد من جاهزيته.
 
 وكان الفريق الكروي الأهلاوي قد عاود تدريباته مساء الأمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي عقب أن منح المدير الفني للفريق كريستيان جروس لاعبيه راحة بعد فوزهم الأخير على التعاون 3 / 2 وتابع المران رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المرزوقي ورئيس الهيئة المالية بالنادي الأمير فيصل بن خالد آل سعود.
 
 وأدت المجموعة التي شاركت في المباراة بصورة أساسية تدريبًا استرجاعيًا خفيفًا قبل أن يسمح لهم المدرب بالمغادرة بينما أدى بقية اللاعبين عددًا من الجمل الفنية قبل أن يختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب، فيما قام اللاعب عقيل بلغيث بالجري حول المضمار قبل دخوله للتدريبات الجماعية بعد تغيبه عن اللقاء الأخير بسبب المرض.
 
 ومن جهة أخرى وجد إداري الفريق محمد شلية صباح اليوم في الرياض بالاجتماع التنسيقي للأندية السعودية المشاركة بدوري أبطال آسيا حيث اختار النادي الأهلي مدينة الدوحة لإقامة مباراة الإياب ضد نادي ذوب اهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا بعد أن أجريت القرعة الآسيوية مطلع الأسبوع الماضي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org