الإدارة العامة للتعليم في مكة توقع اتفاقية شراكة غير ربحية

مع شركة الخليج للتدريب
الإدارة العامة للتعليم في مكة توقع اتفاقية شراكة غير ربحية

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عقد شراكة غير ربحية مع شركة الخليج للتدريب بمنطقة مكة المكرمة، وقد وقع المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي مع مدير شركة الخليج للتدريب بمنطقة مكة المكرمة خالد بن عبدالرزاق الدريعان عقد الشراكة يوم الأحد 19 / 7 / 1438هــ.

ويرغب الطرفان إقامة شراكة مجتمعية بينهما لتقديم خدمات تأهيل وتدريب العاملين من خلال المشاركة وعقد البرامج والدورات التي تخدم المجتمع التعليمي بتظافر الجهود وتكاملها, لتحقيق الخطة الإستراتيجية لتطوير مكة المكرمة التي أطلقها مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، والتي تهدف في رسالتها لـ"بناء الإنسان وتنمية المكان"؛ لتحقيق التكامل التنموي في البلد الأمين وتجسيد الأهداف الوطنية والتعليمية وتحقيق الشراكات.

واتفق الطرفان على بنود هذه الشراكة كمبادرة في ظل الأنظمة والتشريعات القائمة في المملكة العربية السعودية شراكة تنموية غير ربحية.

وتشمل مجالات التعاون والشراكة حسميات على البرامج والدورات التدريبية في برامج اللغة الإنجليزية والبرامج والدورات التدريبية في برامج الحاسب الآلي وبرامج والدورات التدريبية في التدريب الإداري.

كما تمنح شركة الخليج للتدريب حسماً بمقدار 30% لأيتام منسوبي تعليم مكة وكذلك أبناء شهداء الواجب، وتوفر قاعة التدريب الإداري لمشرفي وزارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة عند الحاجة، وتقديم دعم من صندوق الموارد البشرية "هدف" في الشهادات الاحترافية، وتزويد الإدارة العامة للتعليم بالبرنامج الزمني لأهم برامج التدريب والأنشطة والتقارير بداية كل فصل دراسي.

وحضر الاتفاقية من جانب شركة الخليج فهد بن عبدالله بخش مدير فرع الشركة بمكة، ومن جانب التعليم مستشار مدير التعليم خالد أبوحفاش ومشرف الإعلام التربوي شاكر الحارثي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org